السبت، 18 يونيو 2016

7 أطعمة لزيادة الرغبة بين الزوجين

كثير من الرجال يعانون من مشكلات فى علاقتهم الجنسية كضعف الانتصاب و سرعة القذف و قلة الرغبة فى ممارسة الجنس, يرجع ذلك الى وجود عوامل معظمها سوء التغذية و الذى يسبب الضعف العام .فإن كنت واحدا من هؤلاء الرجال فنقدم لك  بعض الاكلات التي تزيد من الرغبة الجنسية في هذا المقال :

1- التمر :
التمر كنز غذاء العرب اهتمت دراسات حديثة بتحليل فوائده في أبحاث طويلة و خرجت بأنه مصدر طبيعي لإثارة الرغبة الجنسية و ثبت أن له قدرة فعالة على تأخير القذف وإطالة مدة العلاقة الحميمة.
2- اللب بأنواعة :
لا شك أن هذه المعلومة ستكون مصدر إسعاد لهواة تناول التسالي ، اللب الأبيض (بذر اليقطين أو القرع) و اللب السوري (بذور دوار الشمس) وحتى لب البطيخ كلها تعد مصدرا غنيا بالزنك zinc الهام جدا لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجل والمراة لأنه محفز لهرمون التوستستيرون testosterone ويتميز اللب السوري تحديدا باحتوتئه على المغنيسيوم و الأوميجا 3 التي ترفع مستويات التركيز والطاقة لممارسة جنسية أكثر حيوية .
3- الافوكادو
فاكهة الأفوكادو مظلومة في تسويق أهميتها في المطبخ العربي رغم عظم فائدتها في نواح كثيرة جدا ، احتوائها على كمية كبيرة من فيتامين إي E ومضادات الأكسدة مما يجعلها محفزا جنسيا باقتدار والجدير بالذكر أنها تحسن قدرة الحيوانات المنوية وكفاءتها.
4- الزنجبيل :
استخدم الزنجبيل كمقو جنسي منذ زمن بعيد يعمل على تحسين حركة الدورة الدموية واحتوائه على العديد من مركبات الزيوت الطيارة ومحسنات المزاج مما يساهم في زيادة الرغبة الجنسية ، كما أنه يطيل مدة الانتصاب ويخلص الجسم بفعالية من البكتيريا المسببة للروائح المهبلية.
5- الكرفس :
يعتبر الكرفس من أقدم الأطعمة المستخدمة في زيادة الرغبة الجنسية في التقاليد الصينية لأن رائحته العطرية القوية تحتوي على مادة الاندروسترون androsterone وهي هرمون ذكري يحفز الرغبة الجنسية عند الإناث ويقال في مثل صيني ( لو عرفت المرأة ما يفعله الكرفس في الرجل لبحثت عنه حول العالم ).
6- البطيخ 
البطيخ الأحمر اللذيذ فاكهة محببة في فصل الصيف يعتبر الآن بعد دراسات علمية بديلا قويا ينافس الفياجرا ، لاحتوائه على مادة الفيتو نيوترن phytonutrients التي تتحول بعد تناولها داخل الجسم إلى حمض الأرجنين Arginine وهي نفس المادة الموجودة بأقراص الفياجرا وتعمل على إرخاء الأوعية الدموية وزيادة إفراز التوستسترون (هرمون الذكورة) لممارسة جنسية أطول وتركيز أفضل.
7- الثوم :
يعتبر الثوم ثمرة سحرية لما تحتويه من فوائد صحية للجسم بشكل عام وفي موضوعنا عن زيادة الرغبة الجنسية بشكل خاص فتناول الثوم نيئا بابتلاع فص أو تناول كبسولات بودرة الثوم الخام ترفع درجة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية وارتفاع درجة حرارة الجسم مما يضمن رغبة جنسية بمعدلات أعلى وقدرة على الاستمتاع لمدة أطول.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق