الجمعة، 17 يونيو 2016

هل تتبعين حمية غذائية ولا تحصلي على نتيجة سريعة ؟

لماذا لا نحصل على الجسم الذي نريدة بالرغم من اتباعنا للحمية الغذائية ؟؟ قد أكد الكثيرون من اخصائيو التغذية ان هناك الكثير من الاسباب التي نقف عائق وراء الحصول علي الوزن المثالي 

تناول أطعمة الحمية: ثبَت أن معظم منتجات الحمية تخبىء كثير من الدهون والسعرات الحرارية، وبالتالي فإنها تؤدي لزيادة اشتهاء السكريات وتخفض مستوى الطاقة في الجسم وتجعلك تكسبين الوزن مع الوقت.

لذا اختاري ما تودين شراءه من هذه المنتجات بحكمة واقرئي المحتويات جيداً.

تفويت الوجبات: قد تظنين أن عدم تناول الفطور أو العشاء يساعدك في خسارة وزن أكثر، أنت مخطئة، فتفويت الوجبات يجعلك تشعرين بالجوع أكثر وينقلب الأمر من تناول طعام أقل إلى تناول طعام أكثر في الوجبات المتبقية خلال اليوم، لذا لا تفوتي أي وجبة خلال اليوم وقومي بتناول الطعام باعتدال.

لا تشربين الماء الكافي: فيما يتحدث البعض عن أن كثرة المياه تزيد الوزن، يتحدث البعض الآخر عن فوائد لا تُحصى لشرب الماء، منها أنها تعزَز عملية تحويل الدهون لطاقة، كما أن تناول كميات مناسبة قبل الطعام تكبح الشهية وتقلَل من استهلاك سعرات حرارية أكثر.


تخلصي من ألم الاسنان بهذه الطريقة

أسألت نفسك يوما كيف تتصرف إذا داهمك ألم الأسنان أو تعرض أحد ما لمشكلة طارئه لها علاقة بالأسنان؟ 

النعناع المجفف من أفضل الوسائل التي تعالج آلام الأسنان الشديدة.
هناك بعض الألتهابات التي تحدث بين الأسنان والتي تؤدي إلى ظهور أكياس الخراج بينها.
وللتخلص منها يمكن استخدام القليل من النعناع الجاف على المنطقة التي تؤلمكِ، مع تكرار ذلك خلال يومكِ، وهذه الطريقة سوف تظهر الخراج على السطح، ومن هنا يمكنكِ وخز الرأس الظاهرة للخراج ثم غسلها بماء دافىء بقليل من الملح.

وصفة مجربة وفعاله للتخلص من تشققات البطن

أكثر ما يزعج المرأة بعد الولادة معاناتها مع تشقق وتمدد الجلد وظهور الخطوط البيضاء، وخصوصاً في الفخذين ومنطقة أسفل البطن لأنها المنطقة الأكثر عرضة للتمدد أثناء فترة الحمل 

: واليوم نقدم لكم طريقة طبيعية وأمنه ومجربة للتخلص من تشققات البطن 
يمكنك الاستعانة بالزيوت الطبيعية للحصول على بشرة مشدودة وخالية من التشققات باستخدام زيت الزنجبيل وزيت جوز الهند، فتلك الزيوت تعمل على ترطيب البشرة واستعادة جمالها، ويمكن استخدامها عن طريق دهنها على بشرة البطن بشكل يومي للتخلص من التشققات في وقت سريع.

الوصفة الهندية لإزاله شعر الوجه الزائد نهائياً

وتتكون هذه الوصفة من مكونات طبيعية غير مكلفة على الاطلاق إلا أن النتائج مذهلة وأكيدة.

كما يمكنك أيضاً استخدام هذا العلاج لإزالة الشعر الزائد ليس فقط من الوجه بل والذراعين أو الإبط.
مكونات الوصفة :
2 ملعقة طعام من الكركم.
ماء دافئ.
إناء لخلط المزيج.
الطريقة:
قومي بصب الكركم في وعاء ثم إضافة القليل من الماء بالتدريج حتى تحصلي على عجينة.
ضعي هذا المعجون الذي حصلت عليه على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة.
اغسلي وجهك بعدها بقطعة قماش مبللة بالماء البارد.
يفضل ارتداء القفازات عند تطبيق هذا العلاج بسبب اللون الذي يتركه الكركم.
طبقي هذا العلاج يومياً حتى تحصلي على النتيجة المرغوبة.
فمن خلال تكرار هذا العلاج، سوف يصبح نمو الشعر غير المرغوب فيه أكثر صعوبة وندرة و لن يزعجك بعد الآن.

أقوي الخلطات الطبيعية لعلاج مشاكل البشرة بأنواعها

تعاني الكثير من النساء من مشاكل عديدة فى البشرة .. واليوم نقدم لكي الحل اليكي أروع واقوي الوصفات المنزليه المجربة والفعاله لعلاج مشاكل البشرة بأنواعها .. لبشرة نقية وخالية من الشوائب

لصاحبات البشرة الجافة:
كثير من النساء تملكن بشرة جافة فاقدة دومًا للرطوبة وللحيوية والنضارة، لذا نقدم لهن أفضل قناع طبيعي لعلاج مشاكل هذا النوع من البشرة وهو:
قناع الألوفيرا والأفوكادو:
ستقوم هذه الوصفة بترطيب خلايا الجلد لأن الأفوكادو والألوفيرا (الصبار) بهم أحماض دهنية وفيتامينات مهدئة ومشفية للبشرة الجافة. فجربي هذا القناع من خلال هرس نصف حبة أفوكادو في وعاء، واخلطيها في ملعقتين من هلام الصبار مع ملعقة من دقيق الشوفان الجاف وملعقة من العسل. وطبقي المزيج على بشرتك النظيفة والجافة واتركيه 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.
اما لصاحبات البشرة المعرضة للإحمرار:
أما بالنسبة للفتيات والسيدات اللواتي يعانين من الحساسة الأكثر عرضة للأحمرار وظهور البقع الملونة التي تعطيهن المظهر الغير مرغوب فيه. فيمكنهن تطبيق الناع التالي:
قناع الخيار والشوفان:
هما من أكثر المنتجات الطبيعية التي تعمل على تقليل التهاب الجلد إلى حد كبير، مما يمتعك ببشرة هادئة وأكثر صحة ونضارة. فقط قومي بمزج كوب واحد من دقيق الشوفان المطبوخ مع آخر من الخيار المفروم. وطبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
صاحبات البشرة المعرضة لحب الشباب:
إلى كل سيدة أو فتاة تعاني من كثيرة إنتشار حبوب الشباب في وجهها، إليكن الحل الفعال والسحري للتخلص تمامًا من هذه المشكلة، والذي يكمن في القناع التالي:
قناع البرقوق:
يشمل البرقوق فيتامينات متعددة وحديد وبوتاسيوم ومغنسيوم ومادة البيتا كاروتين، التي تحمي الجلد من الالتهابات التي تفقده مرونته وتجعله أكثرعرضة لظهور حب الشباب. لذا قومي بهرس 4 حبات من البرقوق الطازج، واخطليهم مع نصف ملعقة صغيرة من الكركم، ملعقة من عسل النحل وملعقة من الزبادي. ودلكي بشرتك بالقناع واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.
صاحبات البشرة الدهنية:
إذا كانت بشرتك من النوع الدهني أي تفرز الكثير من الزيوت وأكثر عرضة لظهور حب الشباب وبثورها، فإليكي قناع مثالي للعناية بها والتخلص من كافة مشكلاتها:
قناع الموز العسل:
يحتوي الموز على الزنك وفيتامين سي الذي يساعد في مكافحة وعلاج حب الشباب والسيطرة على زيوت البشرة الطبيعية. لذا قومي بهرس حبة واحدة ناضجة من الموز، وملعقتين من العسل وبضع قطرات من عصير الليمون معًا في وعاء. وطبقي القناع على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم أزيليه بمنشفة دافئة.

حيل زكية لعيون أوسع فى ثواني

سنقدم لكي فى هذا المقال  بعض الحيل الذكية التي تعمل على ابراز شكل العين بشكل جذاب ملفت للأنظار... جربيها بنفسك

1- الماكياج:
عندما يتعلق الأمر بالماكياج، فهذا يعني الكحل والآي لاينر بالتأكيد، فهما أفضل مستحضرات التجميل القادرة على خلق هالة حول العينين لإظهار اتساعها وجرأتها، ولكن عليك مراعاة خلق هالة حول العينين من الخارج؛ لأن رسم العين من الداخل سيزيد من صغرها، وقد يقدم لك نتيجة معاكسة لما تريدينه.
2- العدسات الكبيرة اللاصقة:
هناك بعض الأنواع من العدسات اللاصقة التي تكون ذات عدسات كبيرة بحيث لا تغطي القزحية فحسب، بل تقوم بتغطية بعض الجزء الأبيض في العين، مما يزيد من اتساع عينيك بشكل كبير.
3- .الرموش الصناعية:
الرموش الصناعية تعتبر من أهم أدوات التجميل براعة في زيادة حجم العين واتساعها، كما أنها تضيف المزيد من الأبعاد الدرامية على إطلالتك لتظهر عيناك بشكل
واسع من جهة وبشكل جذاب وساحر من جهة أخرى، وقد تستمر الرموش الاصطناعية لعدة ساعات كما قد تستمر طوال اليوم إذا قمت بتطبيقها بالشكل الصحيح.

أقوي الوصفات لعلاج تساقط الشعر نهائياً

هل تبحثين على العلاج الفعال والحل النهائي لمشكلةتساقط الشعر ... اليوم نقدم اليكي الحل 

نقدم لكي اليوم وصفة طبيعية ستخلصك من مشكلة تساقط الشعر سريعاُ وستنبهري بالنتائج :
الوصفة وطريقة تطبيقها :
دلكي شعرك بكوب من القهوة الدافئة لمدة 10 دقائق
ثم اغسليه بالماء والشامبو تكرر هذه العملية 3 مرات في الأسبوع
وستلاحظين توقف تساقط الشعر تماماً.

التشنج المهبلي .. اسبابة وطرق علاجة

ما هو التشنج المهبلي؟ التشنج المهبلي هو ضيق المهبل الذي يسبب انزعاجا أو حرقة أو ألما أو مشاكل الإيلاج أو عدم القدرة على الجماع إطلاقا.

تتعدد أسباب التشنج المهبلي، ولكن السبب الرئيسي في المجتمعات المحافظة يكون نفسياً لجهل الفتيات بالثقافة الجنسية، والخوف بكل ما يتعلق بممارسة العلاقة الحميمة، 
لذا نقدم لكم فى هذا المقال معلومات تهمك تلجنب حدوث مثل هذه الحالات ولضمان حياة زوجية سعيدة
أنواع وأسباب التشنج المهبلي:
تشنج مهبلي أولي:
ويحدث نتيجة الخوف من ممارسة العلاقة الحميمة، وذلك نتيجة للجهل ب الثقافةالجنسية وللأفكار المغلوطة عن الألم المصاحب لفض عشاء البكارة، ومن الممكن أيضاً أن يسبب التعرض السابق لتحرش أو اعتداء جنسي في حدوث التشنج المهبلي الأولي.
تشنج مهبلي ثانوي:
ويحدث في مرحله لاحقه في حياة المرأة حيث تحدث هذه الحالة بعد فترة من الإيلاج الطبيعي، ولها عدة أسباب منها:
حالات مرضيه مثل : التهابات المسالك البولية، والالتهابات الفطرية، والأمراض المنقولة جنسياً وداء البطانة الرحمية , وأورام الأعضاء التناسلية أو أورام الحوض، أو هبوط المهبل.
الولادة : آلام الولادة الطبيعية أو الولادة القيصرية أو حدوث إجهاض.
الدخول في مرحلة سن اليأس.
أسباب نفسيه متعلقة بالشريك كالخيانة أو العنف وما إلى ذلك.
أعراض التشنج المهبلي:
تختلف أعراض التشنج المهبلي باختلاف حدة المرض ذاته فقد لا تتعدى الإحساس بحرقة وألم طفيف وقد تصل إلى تضيق في فتحة المهبل أو حتى إلى إغلاق تام يستحيل معه الإيلاج، فبعض النساء لا يكن قادرات على إدخال أي شيء في المهبل، والبعض يمكنهن إدخال أدوات الفحص وإجراء فحصٍ نسائي كامِل، ولكن يتجنبن الجماع.
وتتنوع الأعراض حسب حدة التشنج من ألم طفيف وحرقه في فتحة المهبل أثناء الجماع بينما تستطيع نساءٌ أخريَات الجماع، لكنَّه يكون مؤلماً جداً، وفي حالات التشنج الشديدة تؤدي إلى فشل حدوث الجماع لغلق فتحة المهبل تماماً، بل ربما يحدث أيضاً تقلصات في مجموعات عضلية أخرى في الجسم بالإضافة للعضلات الموجودة في قاع الحوض والمحيطة بالمهبل، (كالساقين وأسفل الظهر) و صعوبة التنفس خلال محاولات إقامة علاقة حميمة.
علاج التشنج المهبلي:
التشنج المهبلي يمكن علاجه بسهوله، وتصل نسبه نجاح علاجه إلى 100%، والفكرة الرئيسية في علاج التشنج المهبلي تكون في إعادة تدريب عضلات قاع الحوض المحيطة بالمهبل والسيطرة الإرادية عليها لكي تتجاوب بطريقة مختلفة أثناء الإيلاج.
وتتنوع طرق العلاج حسب سبب حدوث التشنج المهبلي، فيجب استشارة الطبيب وفحص المهبل لمعرفة أسباب التشنج، وعند وجود سبب عضوي كالأورام أو الالتهابات يتم معالجتها، وعند تمام العلاج وزوال الألم تنتهي هذه المشكلة.
أما في حالة أن يكون سبب التشنج المهبلي سبب نفسي وخاصة للفتيات اللاتي تعانين من التشنج في بداية زواجهن، فيجب تلقي الزوجين معاً لاستشارات نفسية ونصائح، حيث يتم تعريف الزوج والزوجة بالحالة وتثقيفهم حول كيفية التعاطي معها بشكل علمي واع كي يستطيعا معاً التغلب على الأفكار السلبية وإرجاع الأفكار الإيجابية. وبه التمتع بحياة زوجية سعيدة.

مشروب الموز والزنجبيل للتخلص من الكرش نهائياً

يعاني الكثير من الرجال والنساء من السمنه المفرطة .. لذلك يلجأ البض منهم الي بعض الادويه الكميائية الضاره والتي تؤثر على الصحة على المدي البعيد كما ان نتائج اعتماج هذه الادويه غير فعاله بشكل كبير 

لذا نقدم اليكم  مشروب يساعدك على حرق الدهون بصورة طبيعية وبأقل التكاليف ويساعد ايضا ً على التخلص من دهون منطقة البطن والارداف
الفوائد الغذائية لهذا المشروب:
الموز غني بالبوتاسيوم ومضادّات الأكسدة والسكّريات الطبيعية والألياف. وكلّ هذه العناصر تغذّي الجسم وتنشّطه. كما ويساعد الموز على توازن مستوى السكّر في الدم ويشجّع الهضم الجيد، ويساعد الجسم على امتصاص المغذّيات جيّداً. ويساعد الموز على تنظيف الجسم من الرواسب والسموم وعلى تقليل الرواسب الدهنية حول البطن. علاوة على ذلك، يعطي الموز شعوراً قوياً بالشبع يمنعك من تناول الطعام بين الوجبات، وتناول الأطعمة الجاهزة أو الدهنية أو الحلوة جدّاً.
الزنجبيل له خصائص طبّية قويّة. ووفقاً لبعض الدراسات، يسرّع الزنجبيل عمليّة التمثيل الغذائي ويساعد بالتالي على حرق الدهون في البطن وينظّم الشهية ويكافح الإمساك. وقد أثبتت دراسة علميّة قدرة الزنجبيل على زيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون. ووفقا لدراسة نشرت في مجلة Biotech Business Week، فإنّ الزنجبيل يزيد أيضاً الشعور بالشبع، حيث أنّ تناول كوب من شاي الزنجبيل قبل الغذاء يحدّ من الشعور بالجوع، وبالتالي يجعلك تتناولين كمّية أقلّ من الطعام.
المكوّنات:
حبّة موز ناضجة
ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور
كوب من التوت المجمّد
ملعقتان كبيرتان من بذور الكتان المطحونة طازجاً
نصف كوب من السبانخ
الطريقة:
اخلطي المكوّنات في الخلّاط

بحيل بسيطة أجعلية يشتاق اليكي دائماً

نقدم اليكي فى هذا المقال بعض الحيل لتتغلبي على طباع شريك حياتك ان كان مهمل أو غير مهتم وتجعلة دائماً فى تشوق اليكي ويفتقدك فى غيابك

– المغازلة: لا تتخلّي عن هذا الطقس العاطفي مهما باتت العلاقة تخطو نحو الاعتيادية. دعيه يذكر كلماتكِ له وكلماته لكِ.
– هامش الحرية: اتركي له هامش حرية يتحرّك خلاله ولا تقحمي ذاتكِ في مناحي حياته جميعها.
– ترك شيء ما: اجعلي الأمر يبدو كما لو أنه غير متعمد. اتركي وشاحكِ أو عطركِ بعد اللقاء.
– تأجيل الردود: لا تردّي مباشرة فور إرساله لكِ. لا تظهري أمامه بمن كانت تمسك بالهاتف منتظرةَ رسالة منه.
– الصور اللطيفة: ليس بالضرورة أن تكون مثيرة. دعيها تكون لطيفة وعفوية ومرِحة.
– المبادرة: لا تكوني أنتِ من يبادر بالاتصال دوماً. افسحي له المجال ليشتاق ويبادر.
– المفاجآت: فاجئيه بوجبة شهية صنعتها بنفسكِ أو بترتيب رحلة رومنسية لكما.
– اللمسات الرومنسية: اكتبي له مثلاً ورقة صغيرة تعبّرين فيها عن حبكِ وضعيها بجانب طبق الغداء الذي سيتناوله.
– ورود وهدايا في العمل: أرسلي له بعض الشوكولاتة والورد في العمل. سيكون هذا لطيفاً منكِ، وقد يرسل لكِ هو الآخر شيئاً مماثلاً.
– الخروج مع الصديقات: من أكثر الأمور التي تتسبّب بزيادة لهفته، أن يعرف أنكِ تقضين وقتاً ممتعاً من دونه. اخرجي مع صديقاتكِ وأظهري له كم أنتِ سعيدة.
– الرسائل العاطفية: حدّثيه كم كان آخر موعد بينكما جميلاً أو كم تشتاقين إليه، من خلال إرسال بعض الرسائل العاطفية له.

خلطة الكافور وجوز الهند لشعر خالي تماماً من القشرة

هل تبحثين على حل جذري لمشكله القشرة ...... اليوم نقدم لكي الحل  واليكي خلطة الكافور وجوز الهند.لشعر خالي تماماً من القشرة  جربيها وستنبهرين بالنتائج


مكونات الخلطة :
ملعقة صغيرة من أوراق الكافور المطحونة.
2/1 كوب زيت جوز الهند.
طريقة التطبيق والتحضير :
يخلط الكافور والزيت.
تدلك فروة الرأس بهذا الخليط يوميا قبل النوم.
يحفظ في زجاجة داخل الثلاجة.

مكونات طبيعية من مطبخك لخسارة الوزن في يوم واحد فقط !

اثبتت الكثير من الدراسات العلمية أن هناك بعض المواد الطبيعية لها قدرة كبيرة على حرق دهون الجسم فور استخدامها من اليوم الأول بكميات كافية، كما تحتوي هذه المكونات نسبة مرتفعة من الفيتامينات، منها المعادن، والعناصر الغذائية التي تساعد على تعزيز مناعة الجسم وتحسين الصحة العامة.

واليوم نقدم اليكي  هذه المكونات الطبيعية المتوفرة بكثرة فى مطبخك وفي بيتك للتخلص من الدهون من دون اللجوء الي الادوية الكميائية :
الفلفل الحار:
تشير العديد من الدراسات أن الفلفل الحار من الاطعمة التي تساعد على خفض الوزن بفضل احتوائه على مادة الكابسيسين والتي تساعد على الشعور بالشبع كما تعمل على تقليص الأنسجة الدهنية وخفض مستويات الدهون بالدم.
ويعمل الفلفل الحار أيضاً على خفض الوزن من خلال زيادة معدل الأيض وتوليد الحرارة داخل الجسم التي تزيد من عملية التعرق وحرق السعرات الحرارية.
القرفة:
تتميز القرفة بالعديد من الخصائص التي تدعم عملية التمثيل الغذائي، وتنظيم مستوى السكر بالدم والحد من زيادة الوزن، وخفض مستوى الكوليسترول بالدم، بالاضافة الى زيادة معدل حرق السعرات الحرارية، وهو ما يجعلها من المواد التي يُنصح بتناولها أثناء أنظمة الريجيم المختلفة.
القهوة:
يساعد الكافيين على كبح الشهية، وهو ما يعد خيار مثالي للأشخاص الذين يعانون من عدم التحكم في شهيتهم، كما تعمل مادة الكافيين على حرق السعرات الحرارية من خلال عملية توليد حرارة داخل الجسم وهو ما يساعد بدوره على حرق الدهون المختزنة بالجسم.
لذا تناولي فنجانين إلى ثلاثة فناجين من القهوة يومياً للتخلص من الكيلوجرامات الزائدة.
فيتامين D:
يعمل فيتامين D على تحفيز خلايا الجسم للإستجابة لهرمون الأنسولين المسئول عن حرق الجلوكوز للحصول على الطاقة التي يحتاجها الجسم، لذا فإن الحصول على كمية كافية من فيتامين D تساعد على حرق الدهون والسكر الموجود بالدم، يمكن الحصول على فيتامين D من خلال أشعة الشمس، والمنتجات البحرية وصفار البيض.
الشاي الأخضر:
يحتوي الشاي الأخضر على العديد من مضادات الأكسدة أهمها مركبات البوليفينول التي تعمل على تنشيط عمليات الأيض وحرق الدهون، بالاضافة أنها تحمي من الأورام السرطانية والأمراض المرتبطة بتقدم العمر.

أصنعي بنفسك تونر لبشرة ناعمة أكثر أشراقاً

يعتبر التونر من اكثر مستحضرات التجميل تأثيراً للعناية ببشرتك والذي يمنجك نعومة وترطيب دائم للبشرة  واليوم نقدم اليكم طرق بسيطة لتصنعي بنفسك تونر بمكونات طبيعية لبشرة أكثر اشراقاً


· تونر الألوفيرا
تعتبر خلاصة الصبار أو الألوفيرا من أفضل المستحضرات الطبيعية للتجميل والعناية بالبشرة؛ نظراً لفوائدها الجمة التي تعمل على تضييق المسام الواسعة وتنقية الجلد وعلاج احمراره والالتهابات الجلدية.
طريقة التحضير:
1. يمكن تحضير تونر الألوفيرا بخلط كميات متساوية من خلاصة الصبار مع الماء المغلي.
2. يحفظ في زجاجة معقمة.
3. قومي باستعماله بمسح بشرتك به يومياً قبل النوم .
· الشاي الأخضر
يستعمل الشاي الأخضر للعناية بالبشرة ومكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة، كذلك إزالة التصبغات والبقع الداكنة التي تصيب الوجه مع تقدم العمر.
طريقة التحضير:
1. قومي بغلي حفنة من أوراق الشاي الأخضر.
2. امسحي وجهك بقطنة مبللة بالشاي المغلي مرة واحدة كل يوم.
3. اتركيه يجف لدقائق واغسلي وجهك جيداً بعد ذلك .
· ماء الورد
يقلل ماء الورد من تراكم الدهون على الجلد ويفتح المسام، كما أنه يكافح شحوب الوجه ويمنحه حمرة ونضارة طبيعية، إضافة إلى أنه يزيل الرؤوس السوداء.
الطريقة:
لا يحتاج لأي اضافات فقط مسح الوجه بقطنة مبللة بقليل من ماء الورد لتبدو البشرة أكثر نضارة وحيوية .
الحليب
يمتلك الحليب تاريخاً طويلاً في مجال العناية بالبشرة، إذ يعمل على علاج التهابات البشرة ومكافحة الطفح الجلدي والبقع الداكنة التي يعمل على تفتيحها بما يحتويه من بروتينات .
طريقة التحضير:
امسحي وجهك بقطنة مبللة بالحليب حتى تحصلي على إطلالة رائعة.

أصنعي بنفسك صبغة البابونج لشعر ذهبي ناعم ولامع

للحصول على شعر دهبي بشكل طبيعي نقدم اليكي  وصفة البابونج التي تساعدك على الحفاظ على صحة الشعر وتعطيه لوناً عسلياً ساحراً ومميزاً حضري بنفسك صبغة البابونج لخصلات شعر دهبية غنية بالصحة واللمعان


مكونات الصبغة :
نصف كوب من لبن الزبادي
4 أكواب من شاي البابونج
كوب من عصير الحامض
7 قطرات من زيت اللافندر
علبة من الأكسيجين
طريقة التحضير :
كلّ ما عليك فعله هو خلط المكوّنات المذكورة أعلاه جيّداً في إناء متوسّط الحجم. أتركي الخلطة لمدّة ثلاث ساعات حتى تجفّ. من ثمّ قومي بوضع الصبغة على خصل شعرك واحرصي على ألّا تلامس فروة رأسك. إنتظري لمدّة ثلاث ساعات على الأقلّ، قبل غسل الشعر، للحصول على النتيجة التي تريدينها. وأخيراً، أغسلي شعرك جيّداً بالماء الفاتر كي تتخلّصي من بقايا الصبغة. أصبح بإمكانك الآن التمتّع بلون شعر عسلي وفاتح، لامع وجذّاب. لا تنسي أيضاً أن تكرّري هذه العملية كلّ شهر أو شهرين كحدّ أقصى لتجديد اللون والحفاظ على جمال شعرك.

رجيم الفشار لخسارة 4 كيلو فى اسبوع واحد !

حلم كل فتاه الحصول على القوام الرشيق ... واليوم نقدم لكي  أغرب أنواع الحميات الغذائية وهو رجيم الفشار الذي سوف تخسرين معه وزنك في وقت قليل

فوائد الفشار في الرجيم
ـ تليين الأمعاء والمساعدة في تسهيل الهضم وعلاج حالات الإمساك.
ـ إفراز مادَّة السيوتونين في الجسم وهي المادَّة المسؤولة عن السعادة والفرح عند الإنسان.
ـ الوقاية من الإصابة بالعديد من الأمراض، مثل أمراض القلب والشرايين والأوعية الدمويَّة.
ـ الحد من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.
ـ يحتوي الفشار على فيتامين «ب»، و«ك»، و«أ»، ما يعمل على تجديد خلايا الجسم الداخليَّة، وخلايا المخ خاصة، كما أنَّه يقوي الذاكرة ويرفع من مستوى الذكاء والتركيز.
ـ يتميَّز الفشار باحتوائه على نسبة عالية من البروتين والفسفور وكثير من الحديد مقارنة بالبيض والسبانخ.
ـ يحتوي على 300 ملليغرام من مضادات الأكسدة، أي ضعف ما يحتويه المقدار نفسه من الفاكهة أو الخضار وتحمي الجسم من الإصابة بالأمراض الخطيرة مثل أمراض القلب والسرطان.
بداية يجب الحرص على التقيد بهذه التعليمات:
ـ يراعى في هذا الرجيم استخدام الفشار المصنع في المنزل قليل الملح ومن دون زيت أو الاستغناء عن الملح نهائياً.
ـ يمكن استخدام المايكرويف في إعداد الفشار من دون زيت، فكل كوبين من الفشار، من دون زيت، يحتويان على 80 سعرة حراريَّة فقط.
ـ يجب ألا تزيد مدَّة هذا الرجيم عن أُسبوع؛ لأنَّه على الرغم من فوائده فهو لا يحتوي على جميع العناصر الغذائيَّة اللازمة للجسم.
ـ يمكنك اللجوء إليه إذا كنت ترغبين بخسارة عدد من الكيلوغرامات بشكل سريع، ويمكنك اتباع رجيم صحي متكامل العناصر الغذائيَّة بعده.
طريقة تطبيق الرجيم:
لكي تساعدي جسمك على التخلص من ثلاثة كيلوغرامات أو أربعة في أُسبوع أحرصي على أكل وجبتين إلى ثلاث وجبات من الفشار بالإضافة إلى زجاجة «سفن آب دايت»، وثلاثة أكواب من الشاي الأخضر.

وصفات من مطبخك لتفتيح أمن للون شعرك

هل سئمت من استخدام المواج الكميائية لتفتيح لون شعرك .... اليكي الحل السحري فيمكنك تحقيق مبتغاك باستعمال مواد طبيعية متاحة في المنزل وقد تكون فعالة أكثر من الطرق الكيميائية

نقدم اليكي على ( بص وطل ) وصفات طبيعية من مطبخك لتفتيح لون شعرك
1- القرفة: إذا كنت قلقةً من الذهاب إلى صالونات التجميل لتحصلي على اللون المفضل لديك فالقرفة هي أحد الأقنعة الآمنة على شعرك، فكل ما عليك فعله هو مزج ملعقة صغيرة من القرفة مع كمية من الماء حتى تحصلي على عجينة، ثم ضعي بلسم الشعر الخاص بك على شعرك الرطب، واشطفيه بالماء، ثم ضعي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ست ساعات، ثم اشطفيه وتمتعي بشعر أكثر إشراقاً وذي رائحة عطرة ومميزة.
2- الليمون: يساعدك الليمون في الحصول على خصلات فاتحة لشعرك. قومي بخلط ملعقتين من عصير الليمون في كوب من الماء الدافئ، واغسلي شعرك به، ثم دعيه يجف في الشمس؛ حتى تسمحي للحرارة أن تعطيك اللون الذي تريدينه، ثم اشطفي شعرك بالماء الفاتر وقومي بعمل قناع بزيت جوز الهند للتخلص من جفافه.
3- شاي البابونج: هو واحد من الزيوت الأساسية اللطيفة على شعرك. لذا، يمكن استخدامه على جميع أنواع الشعر؛ فإذا كان لديك شعر أسود قاتم تريدين تفتيحه وإضافة القليل من التوهج الذهبي إليه؛ كل ما عليك فعله هو ملء قدح كبير بالماء المغلي، ثم وضع القليل من البابونج وتركه لمدة عشر دقائق، وبمجرد أن يبرد الشاي، ضعيه على شعرك واتركيه حتى صباح اليوم التالي، ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيًّا حتى تحصلي على درجة اللون الذي تريدينه.

سلطة الفواكة لبطن مسطحة فى اٌقل من أسبوعين

الحصول على بطن مسطحة حلم كل شاب وفتاه ... ولكل من يعاني من تراكم الدهون وخصوصا فى منطقة البطن  ولكل من يبحث عن حل صحي وسريع عليكي فقط تناول سلطة الفواكة المميزة بشكل يومي للحصول على نتيجة لافتة فى أقل من اسبوعين


مكونات السلطة :
نصف كوب من البابايا المقطّعة
نصف كوب من الأناناس المقطّع
نصف حبّة موز مقطّعة
نصف حبّة شمام مقطعة
كوب من مختلف أنواع التوت (التوت البري، التوت الأزرق، توت العليق،…)
حبّة من الأفوكادو
عصير نصف حبّة ليمون
طريقة التحضير :
قومي بمزج البابايا، الأناناس، الموز والشمام في وعاء كبير
قطّعي الأفوكادو لنصفين، وأضيفي أحدهما إلى الوعاء مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون
أضيفي التوت فوق الخليط
حضّري صلصة ممّا تبقى من الأفاكدو وعصير الليمون من خلال هرسهما سوياً
هذه الكمية المحضّرة تكفي لـ3 حصص، فاحفظيها في البراد وقسّميها من خلال تناول حصّة واحدة يومياً

وصفات طبيعية لشفاه ممتلئة خلال ثواني

لشفاة ممتلئة اليوم بنقدملك  وصفات طبيعية تساعدك على الحصول على شفتين ممتلئتين وأنثويتين في ثوان قليلة

1- القرفة أو النعناع البري الأساسي
إليك سرّ الجدات هذا: تتمتع كل من القرفة والنعناع البري بخصائص تمنح شفتيك حجماً إضافياً، لا سيما أنهما يعززان دفق الدم فيهما. ولكي تستفيدي من منافعهما، إمزجي القرفة المطحونة (أو النعناع البري) مع زيت نباتي تختارينه وطبّقي المزيج على شفتيك ثمّ افركيهما بواسطة فرشاة أسنان نظيفة وامسحيهما وستحصلين على شفتين منتفختين لفترة موقتة لكن من خلال طرق طبيعية وغير ضارة.
2- زيت القرنفل
-إمزجي، في وعاء، ملعقتي طعام من زيت القرنفل مع ملعقة طعام من زيت الأفوكادو.
-طبقي المزيج على شفتيك واتركيه لبعض الوقت. وهكذا ستلاحظين الفرق، لا سيما أنّ زيت القرنفل يضفي حجماً إضافياً على شفتيك وأنّ زيت الأفوكادو يمنحهما اللون الوردي الأخاذ.
3- زيت جوز الهند
-إمزجي، في وعاء، ملعقتي طعام من زيت جوز الهند مع ملعقة وسط من زيت النعناع ورشتين من الزنجبيل المطحون ورشتين من الفلفل الأحمر المطحون.
-طبقي المزيج على شفتيك واتركيه لبضعة دقائق. وهكذا ستلاحظين أنهما أصبحتا أكثر امتلاءً وجمالاً.
ملاحظة مفيدة: يمكنك أن تحفظي المزيج في عبوّة محكمة الإغلاق، في مكان بارد.

للأزواج فقط: فوائد استحمام الزوجين معاً

عند الانتهاء من الجماع نجد ان الكثير من الأزواج لا يحاولان أن يجربان فكرة الاستحمام معاٌ .. رغم أن العملية بمجملها هي عملية لطيفة جدا وتشعر كل منهم بالانتماء للأخر في كل شيء حتى في هذا الشيء الصغير. ففور الانتهاء من العلاقة الحميمة يكن كلا الزوجين مهيآن لكل شيء جميل يحدث بينهم مثلا رش الماء بطريقة قوية على الأخر ومداعبة المواقع الحساسة لكل منهما و التلامس الجسدي. وأيضا تمرير الصابون على الجسم بحركات مغرية أو القيام بمساج خفيف أو استرخاء لمدة معينة.. المهم ألا يكون للخجل أي دور في تلك اللحظة. وفي هذا المقال نقدم الي الزوجين فوائد الاستحمام معاً لحياة زوجية سعيدة : مواجهة الخجل : بعض الزوجات قد يشعروا بالخجل مع أزواجهم ولكن يمكنك محاربة ذلك من خلال الإستحمام معاً والمداعبة من قبل الرجل . المداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمية : يمكنك جعل الإستحمام أداء للإغواء والمداعبة قبل العلاقة الحميمية وخصوصاً إذا كان زوجك يفضل المفأجات والمغامرة في الحب فالإستحمام أفضل وسيلة لتحقيق ذلك . يساعدك في القيام بالمزيد من المهام : إذا كان يومك مزدحم بالأحداث اليومية فإن إستحمام الزوجين معاً يوفر الوقت بدلاً من الخروج إلي تناول العشاء . وبذلك يساعدك الإستحمام معاً علي زيادة التركيز في المهام الأخري مثل الأنشطة التي تزيد من الدخل المادي . تقليل التوتر : يساعدك الإستحمام مع الزوجة/ الزوج الإستمتاع بوقت هادئ وبذلك يمكنك من تقليل التوتر والإجهاد .. فالمياه الدافئة والرائحة الجيدة تساعدك في التخلص من التفكير في الأمور المزجعة. لذلك، يمكنك الهروب معاً إلي الحمام لتخطي التفكير في الأحداث المزعجة البقاء بصحة جيدة : دائماً ما ينصح الأطباء بفحص الجسم للبحث عن أي أعراض أو علامات مختلفة بشكل منتظم . قد لا يأخذ ذلك المزيد من الوقت عند الوقوف أمام المرأة كاملة . ولكن في الحمام، سوف تكون علي إتصال وثيق بزوجتك يسمح لها بملاحظة بعض الأمور التي لا يمكنك رؤيتها بنفسك. تشمل ظهور الشامات أوتغير في لون الجلد أو طفح جلدي وإليك بعض الأمثلة التي يمكن أن تختبئ فيها هذه العلامات مثل خلف الركبتين أو منتصف الظهر أو وجود كتل تحت الجلد في أماكن أخري . تقليل جهد العلاقة الحميمية : أعتقد إن أكبر فائدة للإستحمام معاً هو تقليل الجهد المبذول أثناء العلاقة الحميمية . لأنها تعمل علي التحفيز الجيد للرغبة الجنسية. زيادة الرومانسية بينكم : عند التخطيط للإستحمام معاً فهو وضع مثالي لزيادة المزاج الرومانسي لديك ولدي زوجتك . عند الإستمتاع بالماء الدافئ والصابون ورائحة الجسم الجميلة معاً، يخلق ذلك تجربة حسية رائعة . بالإضافة إلي ذلك، كل منكم يكون علي مقربة من جسد الأخر . علي سبيل المثال، بدلاً من التسرع أثناء الإستحمام حاول التفكير في خلق جو مرح بينكم للإستمتاع بالتجربة معاً إختبار القذف المبكر : إذا كنت تعاني من مشاكل القذف وغير قادر علي ممارسة العلاقة الحميمية بشكل جيد، يمكنك تجربة الإستحمام معاً يساعدك في تجديد العلاقة الحميمية بينكم وإختبار القذف المبكر .

عند الانتهاء من الجماع نجد ان الكثير من الأزواج لا يحاولان أن يجربان فكرة الاستحمام معاٌ .. رغم أن العملية بمجملها هي عملية لطيفة جدا وتشعر كل منهم بالانتماء للأخر في كل شيء حتى في هذا الشيء الصغير. ففور الانتهاء من العلاقة الحميمة يكن كلا الزوجين مهيآن لكل شيء جميل يحدث بينهم مثلا رش الماء بطريقة قوية على الأخر ومداعبة المواقع الحساسة لكل منهما و التلامس الجسدي. وأيضا تمرير الصابون على الجسم بحركات مغرية أو القيام بمساج خفيف أو استرخاء لمدة معينة.. المهم ألا يكون للخجل أي دور في تلك اللحظة.
وفي هذا المقال نقدم الي الزوجين فوائد الاستحمام معاً لحياة زوجية سعيدة :
مواجهة الخجل :
بعض الزوجات قد يشعروا بالخجل مع أزواجهم ولكن يمكنك محاربة ذلك من خلال الإستحمام معاً والمداعبة من قبل الرجل .
المداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمية :
يمكنك جعل الإستحمام أداء للإغواء والمداعبة قبل العلاقة الحميمية وخصوصاً إذا كان زوجك يفضل المفأجات والمغامرة في الحب فالإستحمام أفضل وسيلة لتحقيق ذلك .
يساعدك في القيام بالمزيد من المهام :
إذا كان يومك مزدحم بالأحداث اليومية فإن إستحمام الزوجين معاً يوفر الوقت بدلاً من الخروج إلي تناول العشاء . وبذلك يساعدك الإستحمام معاً علي زيادة التركيز في المهام الأخري مثل الأنشطة التي تزيد من الدخل المادي .
تقليل التوتر :
يساعدك الإستحمام مع الزوجة/ الزوج الإستمتاع بوقت هادئ وبذلك يمكنك من تقليل التوتر والإجهاد .. فالمياه الدافئة والرائحة الجيدة تساعدك في التخلص من التفكير في الأمور المزجعة. لذلك، يمكنك الهروب معاً إلي الحمام لتخطي التفكير في الأحداث المزعجة
البقاء بصحة جيدة :
دائماً ما ينصح الأطباء بفحص الجسم للبحث عن أي أعراض أو علامات مختلفة بشكل منتظم . قد لا يأخذ ذلك المزيد من الوقت عند الوقوف أمام المرأة كاملة . ولكن في الحمام، سوف تكون علي إتصال وثيق بزوجتك يسمح لها بملاحظة بعض الأمور التي لا يمكنك رؤيتها بنفسك. تشمل ظهور الشامات أوتغير في لون الجلد أو طفح جلدي وإليك بعض الأمثلة التي يمكن أن تختبئ فيها هذه العلامات مثل خلف الركبتين أو منتصف الظهر أو وجود كتل تحت الجلد في أماكن أخري .
تقليل جهد العلاقة الحميمية :
أعتقد إن أكبر فائدة للإستحمام معاً هو تقليل الجهد المبذول أثناء العلاقة الحميمية . لأنها تعمل علي التحفيز الجيد للرغبة الجنسية.
زيادة الرومانسية بينكم :
عند التخطيط للإستحمام معاً فهو وضع مثالي لزيادة المزاج الرومانسي لديك ولدي زوجتك . عند الإستمتاع بالماء الدافئ والصابون ورائحة الجسم الجميلة معاً، يخلق ذلك تجربة حسية رائعة . بالإضافة إلي ذلك، كل منكم يكون علي مقربة من جسد الأخر . علي سبيل المثال، بدلاً من التسرع أثناء الإستحمام حاول التفكير في خلق جو مرح بينكم للإستمتاع بالتجربة معاً
إختبار القذف المبكر :
إذا كنت تعاني من مشاكل القذف وغير قادر علي ممارسة العلاقة الحميمية بشكل جيد، يمكنك تجربة الإستحمام معاً يساعدك في تجديد العلاقة الحميمية بينكم وإختبار القذف المبكر .

للرجال فقط: تعرف على ما تريدة المرأة في العلاقة الحميمية

ما يدورفي ذهن الزوجين ، سر يود كل منهما إكتشافه. الرجل أحياناً قد يسأل شريكته عما تفكر به بطريقة مبطنة، لكن النساء نادراً ما يتجرأن على طرح السؤال نفسه. وفي هذا المقال نقدم للرجال بعض النصائح حول ما تريدة المرأة أثناء الجماع ومن شأنها تجعل العلاقة الحميمية أكثر توهجاً بينكم


الهمس في أذنيها :
عندما تقوم بالهمس في أذنيها ببعض الكلمات المثيرة وماذا تريد منها أن تقوم به في السرير وأنك تستمتع بوجودك معها وأضمن لك أن تقدر ذلك حقاً .
لا تنسي الأماكن المثيرة للشهوة :
هناك العديد من الأماكن المثيرة للشهوة في جسم المرأة مثل المهبل، الثدي، مداعبة الرقبة، لمس الشعر،هذه الأماكن تجعل المرأة وكأنها تشعر بالمتعة في الجسم بأكمله .
إحداث المزيد من الإثارة والترقب :
قم بالتركيز علي المناطق المثيرة للشهوة في جسم المرأة لكي تساعدها في تحقيق الحماس لإستكمال العلاقة الحميمية وعدم الإكتفاء بالتقبيل والمداعبة .
إستخدام بعض الإيحاءات الجنسية :
صدق أو لا تصدق الإيحاءات الجنسية تجعل المرأة تنجذب إليك أكثر في غرفة النوم . لذلك لا تتجاهل إستخدام لغة مختلفة معاها في السرير .
المزيد من المغامرة في السرير :
لا تستغرب عندما تعلم بأن المرأة تحتاج إلي المزيد من المغامرة والعدوانية في السرير فمثلاً يمكنك القدوم لها من الخلف وسحب شعرها إلي الوراء والبدء بالسيطرة عليها بيديك حتي تشعر بالحماس والطاقة. لأنها قد ترغب في المزيد من الخشونة في غرفة النوم، حقاً تحدث لك نتائج سحرية في حياتك الجنسية
التغير بإستمرار :
عند محاولة التغير بإستمرار الطرق التي تتبعها في ممارسة العلاقة الحميمية لكي تثير الشهوة الجنسية عند المرأة والمزيد من التشويق عند قيامها بممارسة العلاقة الحميمية معك .
المزيد من المداعبة :
تحتاج المرأة إلي المداعبة لكي تشعر بالمزيد من الحماس فعندما يرتعش جسمها من المداعبة تشعر بالمتعة عند إستكمال العلاقة الحميمية . قم بإتباع طرق المداعبة المختلفة التي تثير المرأة منها البدء بلمس المناطق المثيرة للشهوة عند زوجتك مثل الرقبة، الثدي، القدمين، أعلي الظهر .
الإثارة :
عندما تعمل علي إثارة جسم الزوجة تشعر بالحماس وزيادة الدافع في إستكمال العلاقة الحميمية . يمكنك القيام بذلك بإستخدام ريشة والمرور بها علي كل جزء في جسم المرأة العاري وخصوصاً الأماكن الحساسة
القيام بخلع ملابسها ببطء :
بدلاً من أن تتركها تقوم بخلع ملابسها بنفسها، قم انت بمحاولة خلع الملابس لها بالتدريج ويصبح كل شبر في جسمها عاري كما أن الشعور بالمزيد من الحماس مع خلع كل قطعة ملابس يزيد من سعادة زوجتك .
رفعها إلي أعلي :
المرأة تحب أخذها إلي أعلي والبدء في تقبيلها ولمسها وخصوصاً عندما تستند علي أحد جدران الغرفة القريب من السرير والسيطرة علي جميع أجزاء جسمها بالكامل ثم إغوائها إلي السرير بالتدريج .
التقبيل :
لا تنسي أن التقبيل خطوة مهمة جداً عندما تحاول إرضاء المرأة في غرفة النوم وخصوصاً التقبيل الطويل لأنه يساعد في زيادة الإرتباط بينكم .

كيف تتخلصين من رائحة افرازات المهبل الكريهة

من الشائع غالباُان يصدر بعض الروائح نتيجة للأفرازات المهبلية ... ولكن قد يحدث ان تتسم هذه الروائح بالحده لأسبلب مختلفة وتسبب فى احراج وعدم الثقة فى النفس بالنسبة للكثير من الفتيات والنساء خاصاً المتزوجات ... واليوم نقدم اليكي خطوات العلاج

أولاً: حددي سبب المشكلة
هل تعانين من الالتهابات المهبلية؟ تحققي من ذلك، فهي من أبرز مصادر الرائحة القوية. وفي هذه الحالة، ندعوك إلى أن تستشيري طبيبتك.
ثانياً: تحققي من سلامة بيئتك المهبلية
فمن السهل أن تخلّي بتوازن هذه البيئة في حال كنت تستخدمين بعض أنواع الصابون أو المنتجات المضادة للبكتيريا أو الفوط الصحية المعطّرة أو اللوشن أو إذا كنت تغتسلين بالماء الساخن أو لا تعمدين إلى تبديل ملابسك الداخلية يومياً.
ثالثاً: تعرّفي إلى رائحتك الطبيعية
ربما لا تحبين رائحتك المهبلية، كما الكثيرات. لكن، عليك التكيّف معها والتعرف إليها بشكل جيد لكي تتمكّني من التمييز بينها وبين تلك التي تنبعث بسبب مشكلة ما.
رابعاً: أعيدي التوازن إلى منطقة مهبلك
توقفي عن استخدام أنواع الصابون أو الجل المعطرة لأنها قد تسبب حدوث السيلان كريه الرائحة على مستوى مهبلك. واحرصي على اللجوء إلى أنواع لطيفة لا تلحق الضرر به. وانتبهي! لا تدعي رغوة الصابون تبلغ داخله.
خامساً: تناولي اللبن الزبادي
فهو يزوّد جسمك بالبروبيوتيك أو البكتيريا المفيدة، ما يساعدك على التخلص من بعض المشكلات، مثل الالتهابات المسببة للروائح، قبل حدوثها.
سادساً: تجنبي تناول الأطعمة الغنية بالسكر أو الخميرة
نقصد بذلك الخبز، الفطر والأطعمة الحلوة التي تساعد على تكون الخمائر في جسمك ولا سيما في منطقة مهبلك. والنتيجة؟ رائحة كريهة.
سابعاً: لا تغتسلي بالماء الساخن
فهذه العادة قد تقضي على البكتيريا الطبيعية الموجودة في منطقة مهبلك. إذاً، استحمي بالماء معتدل الحرارة لكي تتجنبي انبعاث الروائح الشديدة من منطقتك الحميمة.
ثامناً: لا تستخدمي الفوط اليومية
فهذا يساعد على البقاء الإفرازات على مقربة من منطقة المهبل، ما يسبب صدور رائحة قوية، بل كريهة.
حسّني رائحة جسمك
-ارتدي ملابس داخلية مصنوعة من القطن لأنها تسمح بتهوئة منطقة المهبل لديك.
– إلجئي إلى العطر وضعي القليل منه على بعد 12 سنتم في الجهة الداخلية أعلى ركبتيك. اختاري رائحة المسك لأنها تشبه، إلى حدّ ما، رائحة جسمك الطبيعية.
-طبقي، على مستوى مهبلك، مزيجاً من زيت شجرة الشاي والماء ولهذه الغاية، إمزجي 170 ملل من الماء مع نقطتين من زيت شجرة الشاي الذي يعتبر مضاداً للالتهابات والفطريات.
-إشربي 15 ملل من الكلوروفيل السائل مع 250 ملل من الماء، مرتين يومياً. فالكلوروفيل المستخرج من نباتات خضراء يعتبر مزيلاً طبيعياً للرائحة.
-استخدمي نقيع خل التفاح الذي يعتبر مضاداً طبيعياً للبكتيريا. إذاً، أضيفي كوبين منه إلى ماء استحمامك واسترخي في حوضك لمدة 20 دقيقة. فالخل يساعدك على التخلص من البكتيريا والسموم المسببة للرائحة المهبلية.

العلاج االأمثل لترهلات الزراعين

من أكثر الأمور التي تزعج النساء هي اصابة أزرعهن بالتراهل خصوصا بعد فقدان الوزن وهذا ما يدفعهم للبحث عن عمليات تجميلية للتخلص من تلك الترهلات وفي هذا المقال نقدم اليكم  مجموعة من النصائح لتملكي زراع مشدود وجذاب :

المياه
تناول كميات كبيرة من المياه يوميًا يحمي من تكون الدهون أسفل الجلد كما يحمي من الترهلات ويساعد على شد البشرة، ولهذا قومي بتناول 8 أكواب على الأقل من المياه لتحظي بذراعين مشدودين وخاليين من الترهلات المزعجة.
خلطات طبيعية
استعيني بالزيوت والمكونات الأخرى الطبيعية للحصول على ذراعين مشدودين وخاليين من الترهلات، كيزت جوز الهند واللوز، فتدليك بشرة الذراعين يوميًا بإحدى الزيوت الطبيعية يساعد في الحصول على نتيجة رائعة في وقت قصير.
كريمات شد البشرة
قومي بالاستعانة بكريمات شد البشرة لشد بشرة الذراعين والتخلص من الترهلات، وابحثي دائمًا عن تلك المستحضرات التي تحتوي على مكونات فعالة طبيعية مثل فيتامينات A و E فهي تزيد من إنتاج البشرة للكولاجين والايلاستين وهما المسؤولان عن شد البشرة بشكل طبيعي.
أشعة الشمس
تعرض بشرة الذراعين لأشعة الشمس خاصة في أوقات الظهيرة يتسبب في إصابة الذراعين بالترهلات المزعجة، لذلك قومي بتجنب تعريض ذراعيكِ لأشعة الشمس قدر المستطاع لتجنب الإصابة بترهلات الذراعين والحصول على ذراعين مشدودين.
ممارسة الرياضة
ممارسة التمارين الرياضية بشكل عام من الأمور المهمة صحيًا والتي عليكِ القيام بها بشكل يومي للحصول على صحة مثالية وجسم رشيق، وفي حالة إصابة ذراعيكِ بالترهل عليكِ بالقيام بممارسة التمارين الرياضية وخاصة تلك التي تهتم بمنطقة الذراعين لشد ترهلات الجلد، ومن التمارين التي تساعد على شد منطقة الذراعين رفع الأثقال الخفيفة والأيرروبكس.
التغذية
للحصول على الشكل المناسب للجسم بدون ترهلات أو دهون مخزنة يجب اتباع نظام غذائي صحي، فالوجبات التي نتناولها تتحكم في أوزاننا ومظهر أجسامنا، وللتخلص من ترهلات الذراعين عليكِ باتباع نظام غذائي صحي يعتمد على التقليل من تناول الوجبات التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة كالكربوهيدرات واستبدالها بالبروتينات، فالبروتينات تساعد على تغذية الجسم بالعناصر التي يحتاجها وتنحته ليصبح بالشكل الذي تفضلين.

تمتعي بأظافر صحية وقوية بهذه العادات

1- الترطيب
تمامًا كبشرة الوجه، تحتاج الأظافر كذلك للترطيب والعناية اليومية. استخدمي خليط من زيت اللوز مع زيت الأفوكادو لترطيب الأظافر مع طبقة الكيوتيكل، فيمدها ذلك بالعناصر الغذائية الأساسية التي تعمل على تقوية أظافرك وتعزيز صحتها.
2- حماية اليدين من التلف
أثناء القيام بالأعمال المنزلية اليومية، استخدمي القفازات البلاستيكية. تعمل تلك القفازات على حماية يديكِ وأظافرك من التعرض للكيماويات والمكونات الضارة المستخدمة في صناعة مستحضرات التنظيف وسائل غسيل الأطباق، والتي قد تتسبب في هشاشة أظافرك وتكسرها.
3- راحة الأظافر
تحتاج الأظافر للحصول على بعض الراحة. خصصي بعض الوقت لإزالة طلاء الأظافر القديم دون وضع أي طلاء آخر لعدة أيام. يساعد ذلك على نمو الأظافر بشكل صحي وإصلاح التلف الناتج عن استخدام أنواع الطلاء التي تحتوي على الكيماويات الضارة.
4- الطلاء الشفاف
للحفاظ على مانيكير زاهي بألوان رائعة يدوم طويلًا، لا تنسي وضع طبقة من الطلاء الشفاف في النهاية. ينصح الخبراء بوضع 3 طبقات نهائية من الطلاء الشفاف بعد الانتهاء من المانيكير.
5- استخدام قاعدة الطلاء
قبل البدء في تطبيق المانيكير للأظافر، لا تهملي وضع طبقة من قاعدة الطلاء. فلا تعمل فقط على حماية الأظافر من التعرض للكيماويات الضارة المستخدمة في صناعة أنواع الطلاء ، لكنها تساعد كذلك على إبراز لون الطلاء وتزيد من فترة ثباته، كما تمنحك لمعان وأناقة.
6- تعقيم الأدوات
تعقيم أدوات العناية بالأظافر من أهم الخطوات الواجب مراعاتها خلال روتينك الأساسي. احرصي على تنظيفها وتعقيمها باستخدام الصابون والكحول النقي. كما ينصح كذلك بتغيير بعض الأدوات المستهلكة من فترة لأخرى.
7- تجنب قص طبقة الكيوتكل
طبقة الكيوتيكل أو الجلد المحيط بالأظافر طبقة ضرورية تعمل على حماية الأظافر من التعرض للعدوى أو الجراثيم. لذا، فينصح بعدم قصها نهائيًا.
8- برد الأظافر
احرصي على استخدام مبرد الأظافر لتهذيب أظافرك بشكل يومي للحفاظ على مظهرها الأنيق وحمايتها من التكسر والتلف. أفضل طريقة لبرد الأظافر هي استخدام المبرد في اتجاه واحد.
9- تقليم الأظافر بانتظام
تقليم الأظافر بشكل منتظم مرة كل أسبوعين، يضمن لكِ الحفاظ على أظافر صحية وقوية.
10- تنظيف الأظافر
أولى خطوات العناية بالأظافر هي تنظيفها جيدًا والعناية بالجلد المحيط بها. نظفي يديكِ وأظافرك جيدًا لتتخلصي من الجراثيم والأتربة. أفضل الطرق لتنظيف الأظافر هي باستخدام فرشاة الأسنان مع القليل من الصابون أو معجون الأسنان، يساعد ذلك على فرك الأظافر جيدًا لإزالة الجلد الميت بطريقة آمنة.

لتفتيح سريع وآمن للمنطقة الحساسة اتبعي هذه النصائح

من أكثر المشكلات التي تزعج النساء بصفة عامة هي اسمرار المنطقة الحساسة .... علمي أولاً أن بشرة بعض المناطق، مثل المرفقين، الإبطين، المهبل وغيرها عادة ما تكون داكنة اللون مقارنة ببشرة سائر أنحاء جسمك ولكن ان كنت ترغبين فى تفتيح سريع وآمن للمناطق الحساسة أتبعي هذه النصائح

-استخدمي كريم يحتوي على نسبة 2% من الهيدروكينون الذي يعمل على تفتيح لون البشرة. قومي بذلك لأشهر عدّة لكي تحصلي على النتيجة التي تريدين.
-استخدمي كريم مزلّقاً يمنع احتكاك أجزاء المنطقة الحميمة لديك أثناء المشي أو التحرّك، لأنّ هذا الاحتكاك يسبب تحول لون البشرة في هذه المنطقة إلى داكن.
-حاولي أن تخسري كيلوغراماتك الزائدة، في حال كان هذا الاحتكاك يعود إلى كونك تعانين من زيادة الوزن.
وصفات طبيعية
بالفعل، لكي تتمكني من تبييض البشرة المحيطة بمنطقة المهبل لديك، ندعوك إلى تطبيق بعض الوصفات التي تعتمد على مكونات وعناصر طبيعيّة. وإليك بعضها:
-الفيتامين E: يمكنك تطبيق وصفات غنيّة به على المنطقة المستهدفة لكي تتمكنّي من تخليصها من ذلك اللون الداكن الذي يزعجك.
-مقشّر المشمش: إحرصي على تنظيف وفرك بشرة منطقتك الحميمة بهذا المقشّر لأنّ هذا يساعد على التخفيف من حدّة لونها.
-جل الأولوي فيرا: بالإضافة إلى فوائده الكثيرة، فهو يمكّنك من الحصول على بشرة بيضاء، إلى حدّ ما، في منطقة محيط المهبل لديك.
-عصير الحامض: اعصري حبة واحدة من الحامض وطبقي العصير على منطقة بشرة مهبلك لمدّة 20 دقيقة واتبعي هذا العلاج لأشهر عدّة إلى أن تحصلي على النتيجة التي تريدين.
-عجينة اللبن الزبادي والحامض: إمزجي القليل من اللبن الزبادي مع عصير الحامض إلى أن تحصلي على عجينة سميكة. ضعيها على المنطقة المستهدفة لمدّة 20 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء الفاتر.
-الماء: تناولي أكثر من 10 أكواب من الماء يومياً لكي تحافظي على رطوبة بشرتك عموماً والبشرة المحيطة بمهبلك خصوصاً.
– النظام الغذائي: أضيفي إلى مائدتك الكثير من الفواكه والخضار. فهذه الأصناف الغنية، بمعظمها، بمضادات الأكسدة، تساعدك على التخلّص من لون البشرة الداكن.

للرجال فقط : محفزات جنسية غير معروفة

الكثير من الازواج يعانون من مشكلات فى علاقتهم الحميمية مع زوجاتهم ومنها الفتور العاطفي وضعف الرغبة فى الممارسة وضعف الانتصاب وسرعة القذف ايضاً وغيرها من المشكلات التي تعوق العلاقة الحميمية بين الزوجين 

ونقدم لكم اليوم محفزات جنسية لم تسمع بها من قبل
المنشطات الطبيعية
حين يتم ذكر المنشطات، فإن ما يتبادر إلى الذهن بالتأكيد هو المنشطات الطبيعية، مثل العناصر المنشطة التي تأكلينها عادة مثل الشوكولاتة والمحار والثوم والكرفس. ولعلك استخدمت بالفعل منشطات التوابل، عن طريق رشها على بعض الأطباق: القرنفل والزعفران والزنجبيل. ولا شك أيضا أنك سمعت عن الكبسولات المنشطة جنسيا (التي تحتوي على الماكا والجنسنغ والموريبوما) أو غيرها من الزيوت الأساسية لليلانغ يلانغ. ولكنك لا تعرفين الكثير عن المنشاطات غير العادية أو الأصلية.
المنشطات الجنسية الأصلية
العنبر الرمادي، المسك، اليوهمبي، الثوم المعمر هي من المنشطات الجنسية غير المألوفة كثيرا لديك ربما. ولهذا السبب، من الصعب الحصول عليها ويتم التعامل معها بحذر.
زيت الثوم المعمّر: وهو منشط جنسي ويمكنك استخدامه إما لوحده أو بإضافته لتركيبة ما، بثلاثة طرق: وضعه على مبخرة لبث بخوره، أو استخدامه كزيت التدليك، أو في مياه الاستحمام (عشر نقاط منه في الماء).
مستخلص اليوهمبي: هو منشط جنسي للرجال والنساء، يتم استخدامه لخصائصه المنشطة. ويستخرج من اليوهمبي، وهي شجرة كبيرة في المناطق الاستوائية وعالية جدا. ويتم عادة تقطيعه قطعا صغيرة وتجفيفه. ويستخدم منذ عدة قرون لتحفيز الرغبة الجنسية (علاج للبرود الجنسي والعجز النفسي أو العضوي) ولزيادة النشوة الجنسية.
المسك: وهو منشط جنسي وعلاج للحواس، يأتي من الغدة التي تقع تحت جلد البطن لأحد أنواع الغزلان الآسيوية. وهي مادة بنية والتي، على الرغم من أصلها المثير للدهشة ورائحتها القوية (بنسختها الناعمة)، محل تقدير كبير لدى صانعي العطور، لأنها تضفي رائحة غريبة ومثيرة على العطور. ويمكن طحن المسك في الهاون وبعد ذلك إضافته إلى التركيبات بكميات صغيرة جدا.
العنبر الرمادي: وهو منشط، يأتي من خليط من إفرازات الصفراء لحوت العنبر. وتشكل هذه المادة، الشمعية والناعمة، أساس العطور، بشكلها الاصطناعي أو الطبيعي. وهناك بعض الاختلافات: الخشبية، الجافة، البلسمية، برائحة الزهور أو قريبة من التبغ. ومن أجل استخدامه في الطهي (على شكل أعشاب…) يمكنك شراءه من محل أعشاب طبية. ويمكن استخدامه في اليخنة أو الكريمة أو المربى، وفي جميع أنواع الصلصات. ويمكنك وضعه في الشاي أو في الشوكولاته الساخنة.

الشاي الابيض لخسارة وزنك

لقد أثبتت الكثير من الدراسات الحديثة أن الشاي الأبيض يعزز من التمثيل في الجسم. لذا شرب الشاي الأبيض بجانب الالتزام بنظام غذائي صحي قد يدعم عملية حرق الدهون ويساعدك على إنقاص الوزن.

تعرفي على فوائد الشاي الأبيض الكثيرة في هذا المقال :
غني بمضادات الأكسدة بكميات أكبر منالشاي الأخضر والأحمر، فهو أقوى في حماية الجسم من الأمراض الكثيرة.
غني بالفلافنويدز التي تحمي الجسم من أنواع كثيرة من السرطان، كسرطان الجلد والمعدة والبروستاتا والقولون.
يحسن الدورة الدموية ويخفض ضغط الدم ويحافظ على صحة القلب والأوعية الدموية.
مضاد للبكتيريا ويدعم الجهاز المناعي فيساعد الجسم على مقاومة البرد والإنفلونزا.
يحتوي على الفلورايد قي قوي الأسنان ويحارب التسوس.
يحسن البشرة والجلد.

وصفة طبيعية للتخلص من الحكة والافرازات المهبلية

نقدم لكم اليوم  وصفة طبيعية للتخلص من الحكة و الافرازات المهبلية الكريهة

المواد المستخدمة :
حفنة من الخزامة
لتر من الماء
بصلة بيضاء او حمراء
طريقة التحضير والاستخدام :
ناخذ الخزامة نضيف لها الماء و نضعها على النار حتى الغليان
نصفي الخزامة و ناخد مائها و نضيف له ماء بصلة محكوكة
و نستعمله لغسل المنطقة عند الوضوء
ندفيه عند الاستعمال
هذه الوصفة رائعة للتخلص من جميع مشاكل المنطقة الحساسة
كالحكة
السيلان المهبلي
الرائحة الكريهة
و العديد من المشاكل

العلاج السحري لتساقط الشعر

نقدم لكم اليوم  خلطة طبيعية مجربة وقوية لعلاج تساقد الشعر نهائياً

نأخذ خميرة الشعير والماء وندهن بها فروة الشعر. هناك أيضا وصفة أخرى مكونة من القمح منبت والماء وزيت الزيتون، يطحن الكل في الخلاط الكهربائي ثم نصفيه وندهن به الشعر بشكل دائري لمدة 10 إلى 15 دقيقة على الأقل

تعرفي على أفضل طريقة للجماع بدون حمل

هل تبحثي عن أفضل طريقة للجماع بدون حمل فضلا على حصولك على أقصي أستماع بالعلاقة الحميمية ؟ خلال هذا المقال سنقدم اليكم  وسنطرح أفضل طريقة لحدوث الجماع بدون حمل مع استمتاعك بالعلاقة الحميمة


ممارسة العلاقة الحميمة قبل فترة التبويض أو بعدها : إن كانت دورتك الشهرية منتظمة، يمكنك ممارسة العلاقة الحميمية قبل فترة التبويض أو بعدها لتجنّب الحمل. ولكن، إن إخترت إعتماد هذه الطريقة، يبقى هناك إحتمال كبير للحمل. فإن تعرضت لأي نوع من الإضطربات الهرمونية، قد تصبح دورتك غير منتظمة وبالتالي قد تخطئين في حساباتك لفترة التبويض.
إستخدام موانع الحمل: تعتبر حبوب منع الحمل من أفضل الوسائل التي يمكن أن تعتمديها ولكن لا ننصح بتناولها من دون إستشارة طبيب
القذف خارج المهبل: ننصح الزوج بالقذف خارج المهبل أثناء الجماع. فإن كنتما تريدان تجنّب الحمل، لا يجب أن يدخل المني إلى مهبل المرأة. ولكن هذه الطريقة غير آمنة فهناك إحتمال كبير أن تدخل كمية ولو ضئيلة من الحيونات المنوية إلى المهبل عند خروج سائل المذي وهو سائل لزج يفرز خلال العلاقة الحميمة، عند شعور الرجل بالإثارة، قبل عملية القذف وقد يحتوي بدورة على نسبة صغيرة من الحيوانات المنوية.
الجنس الفموي: يعتبر الجنس الفموي من أفضل الطرق التي يمكن أن يعتمدها الزوجان لتجنّب الحمل.
تبادل القبل: يمكن أن يمضي الزوجان أوقاتاً حميمية أثناء تبادل القبل من دون ممارسة الجماع. فهذه الطريقة تعتبر من الطرق المضمونة لتجنّب الحمل، إذ تسمح للزوجين بالإستمتاع بأوقات رومانسية وتوطيد العلاقة بينهما من دون حمل.

اخسري الوزن سريعا وبدون رجوع مع هذا الأفطار السحري

هل تريدي التخلص من الوزن الزائد ولكن تخافي من الحرمان والجوع أثناء اعتمادك للحمية الغذائية .. اليكي الحل البسيط والسحري الذي نقدمة لكي  اليوم  كل ما عليكي هو أتباع بهذا الفطار السحري لخسارة الوزن وهو :


هل سمعتِ يوماً بحبوب الشوفان؟ إنها كلّ ما تحتاجينه تقريباً لخسارة الوزن من دون جوع، إذ إن فطوركِ يجب أن يتكوّن من حبوب الشوفان، حليب خالي تماماً من الدسم والقليل من التمر كما العسل الطبيعي.
طريقة تحضير الأفطار السحري لخسارة الوزن :
1- ضعي على النار مقدار كوب واحد من الحليب المنزوع الدسم، مع ملعقة صغيرة من القرفة ورشّة من الملح، واتركيه حتى درجة الغليان.
2- أطفئي النار تحت الحليب واسكبي فوقه فوراً نصف كوب من حبوب الشوفان الكاملة، أو حتى الشوفان المطحون في حال عدم توفر الحبوب.
3- دعي الخليط ليبرد قليلاً، ثمّ اسكبيه في وعاء مع تقطيع 3 حبّات من التمر فوقه، وإضافة ملعقة صغيرة من العسل.
كيف يعمل هذا الفطار على خسارة الوزن ؟
بالإضافة إلى كون هذا الفطور مصدراً غنياً بالعناصر الغذائية المهمّة مثل بعض أنواع الفيتامينات والكالسيوم، يحتوي الشوفان بالتحديد على نسبة عالية من الألياف، في مقابل سعرات حرارية قليلة، ما يتيح لكِ الشعور بالشبع لمدّة أطول خلال النهار، من دون إدخال نسبة عالية من الدهون إلى جسمكِ.
بالإضافة إلى ذلك، ستتمكّن العناصر الموجودة في هذا الفطور من تسريع عملية الأيض لديكِ، بالإضافة إلى كبح الشهية طوال اليوم، ناهيك عن قدرتها في تخليصكِ من نفخة البطن!

مشروب شاي الثوم لخسارة وزنك بدون رجيم

هل جربتي الكثير من الحميات الغذائية لحسارة الوزن بدون نتيجة ؟ لا للأستسلام اليوم نقدم اليكي  الحل الاكيد  اليكي الوصفة الفعاله الأقوي لحرق الدهون وكبح الشهية


مكونات الوصفة :
3 شرائح رفيعة ومتوسّطة الحجم من الزنجبيل الطازج
فص ثوم متوسّط الحجم عدد 2
ملعقتان صغيرتان من عصير الليمون الحامض
ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي
كوب من الماء
طريقة التحضير :
أوّلاً، قومي بتقطيع الزنجبيل جيداً بشكل رفيع أو برشه بكلّ بساطة.
بعدها، إغلي الكمية المطلوبة من الماء واتركيها على نار متوسطة ثمّ أضيفي إليها الزنجبيل المبشور.
أضغطي قليلاً على حصوص الثوم بواسطة السكين لهرسها بعض الشيء، وأضيفيها أيضاً إلى القدر المغلي على النار.
إعمدي إلى تغطية القدر ورفعه عن النار، وتركه لمدّة 5 دقائق.
قومي بتصفية المزيج وإضافة عصير الليمون الحامض إليه، كما أذيبي العسل فيه أيضاً.
حضّري هذه الخلطة واشربيها مباشرةً مرّتين في اليوم، ومن المفضّل قبل نصف ساعة من وجبة الفطور كما الغداء.

لبطن مسطح فى أقل من اسبوعين بخلطة الفواكة

البطن المسطحة حلم كل فتاه ... هل تعاني من زيادة الوزن خصوصاُ فى منطقة البطن  نقدم اليكم اليوم الحل الامثل للحصول علي بطن مسطح ومشدود وستحصلي على نتيجة رائعة فى اسبوعين فقط


المكونات :
نصف كوب من البابايا المقطّعة
نصف كوب من الأناناس المقطّع
نصف حبّة موز مقطّعة
نصف حبّة شمام مقطعة
كوب من مختلف أنواع التوت (التوت البري، التوت الأزرق، توت العليق،…)
حبّة من الأفوكادو
عصير نصف حبّة ليمون
طريقة التحضير :
ومي بمزج البابايا، الأناناس، الموز والشمام في وعاء كبير
قطّعي الأفوكادو لنصفين، وأضيفي أحدهما إلى الوعاء مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون
أضيفي التوت فوق الخليط
حضّري صلصة ممّا تبقى من الأفاكدو وعصير الليمون من خلال هرسهما سوياً
هذه الكمية المحضّرة تكفي لـ3 حصص، فاحفظيها في البراد وقسّميها من خلال تناول حصّة واحدة يومياً
لنتيجة أفضل :
إرشادات عامّة:
إستبدلي وجبة الفطور أو العشاء بهذه السلطة فقط، مع إختيار وجبات متوازنة لبقية النهار.
إحرصي على ممارسة رياضة المشي لمدّة نصف ساعة يومياً لنتائج أسرع.
تأكّدي من شرب المياه في شكل كبير أي ما يعادل أقلّه الليتر والنصف يومياً، وخصوصاً صباحاً قبل ساعة من الفطور (مقدار كوبين)، وقبل نصف ساعة من كلّ وجبة.

وصفة الليمون وزيت الزيتون لتفتيح الجسم

للحصول على بشرة ملساء وجسم ناعم أبيض نقدم اليكم اليوم  خلطة طبيعية تعمل علي تقشير البشرة وتنعيمها  ومن اكثر هذه الوصفات قوة وفاعليه هي وصفة الليمون وزيت الزيتون


وصفة زيت الزيتون وعصير الليمون:
المكونات: نصف كوب من قمح النخالة والدقيق الأسمر – نصف كوب من الطحينة – عصير الليمون – كوب من زيت الزيتون.
طريقة التحضير:
اخلطي كل المكونات مع بعضها ثم ضعي الخليط بوعاء نظيف ومحكم الإغلاق، واحتفظي به في الثلاجة.
استحمي بماء فاتر قبل تطبيق الخليط على جسمك. ثم طبقي الخليط واتركيه قليلاً مع التركيز على المناطق الغامقة التي ترغبين في تبييضها. ويمكنكِ بعد ذلك أن ترشّي ماء الورد على جسمك حيث سيقوم بترطيبه.

عصير الخيار والجزر لحرق الدهون بفاعلية

اليوم نقدم اليكم  وصفة عصير الخيار والجزر لحرق الدهون بفاعلية  حيث يحتوي هذا العصير على بعض المكونات التي تتكون من سعرات حرارية قليلة وتضمن اكبر معدل لحرق الدهون مع احساس الجسم بالشيع أطول فتره 

يضم هذا العصير مكونات بسيطة متواجدة في جميع المطابخ، لكنها ذات أهمية صحية و غذائية بالغة. يسمح هذا العصير بتعزيز جهاز المناعة و السيطرة على نسبة الكوليسترول في الدم.
مقادير العصير :
– جزرتان
– حفنة بقدونس
– خيارة واحدة
– 2 حبة تفاح أخضر
– نصف كأس من الماء (100 مل)
طريقة تحضير عصير الخيار والجزر :
– اغسلي المكونات جيداً و ضعيها في الخلاط.
– أضيفي الماء ثم اخلطي حتى تحصلي على عصير متجانس.
– اشربي كأساً من هذا العصير في الصباح مع الفطور، و كأساً أخرى وسط اليوم.
– بما أن الهدف من هذا العصير هو كبح رغبات الجوع، فيمكنك تناوله كلما أحسست بالجوع خارج أوقات الأكل العادية.
باستهلاكك لهذا العصير تكونين قد خطيت خطوة مهمة في الحصول ليس فقط على جسم رشيق، بل و جسم نشيط و سليم خال من السموم.

أمنعي ظهور حبوب الجسم في الصيف بهذة الطريقة

يتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة العرق الغزير وظهور مشاكل الجلد المختلفة ومن اهمها ظهور الحبوب  والاصابة بالحكة والحساسية 

لذا اليوم نقدم اليكي  بعض الحلول السحرية التي تساعدك في التخلص من الحبوب مع اقتراب فصل الصيف
– تجنبي بعض الأطعمة
لا تتناولي بعض الأطعمة التي تؤدي إلى ظهور الحبوب في بشرتك و هي الأطعمة التي تحتوي على الدهون المشبعة و الأطعمة الحارة و السكريات و الأطعمة التي لا يهضمها الجسم بسهولة.
– تناولي الخضروات والفواكه
احرصي على تناول الخضروات و الفواكه الطازجة فهذا من شأنه منح بشرتك النقاء و الصحة.
– إرتدي الملابس الفضفاضة
احرصي على ارتداء الملابس الواسعة لأنها تقلل من كمية العرق الذي يفرزه الجسم كما تسمح لجلدك أن يتنفس بحرية و هذا لا تفعله الملابس الضيقة فإنها تمنع العرق من أن يتبخر و تمنع دخول الهواء إلى جسمك مما يؤدي إلى تراكم الباكتيريا و الفطريات و ظهور رائحة العرق، هذا فضلاً عن إنها تقوم بالإحتكاك بجسمك مما يزيد من إحتمالية إصابتك بحساسية الجلد.
– جففي بعض مناطق الجسم
هناك بعض المناطق في جسمك التي تحتاج إلى أن تبقى جافة و هي التي تحتوي على عدد كبير من الغدد الدرقية مثل الجبهة و المناطق التناسلية و منطقة أسفل الإبط و لو كانت هذه المناطق غير جافة ستتعرض لظهور الحبوب فيها و يمكنك أن تقومي برش بودرة خاصة بإمتصاص العرق لحل هذه المشكلة
– قومي بتقشير جسمك
قشري جسمك حتى تتخلصي من خلايا الجلد الميتة و الشوائب التي علقت به كي تنفتح مساماته و هذا لأن العرق يعرضكِ لظهور الحبوب كما إنه يجعل الجلد الميت الذي يتخلص منه جسمك كل يوم يتراكم على سطح بشرتك و هذه الخلايا الميتة هي ما تتغذى عليه الباكتيريا و الفطريات مما يؤدي إلى تراكمها على جسمك و بالتالي يظهر الطفح الجلدي أيضاً في بعض الحالات.
– إستحمي مرتين في اليوم
فهذا من شأنه أن يخلصك من العرق و الباكتيريا التي تراكمت على جسمك و هذا من شأنه منع ظهور الحبوب في الجسم و خاصة في مناطق الظهر و الأرداف و يمكنك تنظيف نفسك بإستخدام سائل الاستحمام أو الصابون المخصص لمكافحة الباكتيريا والحبوب.

9 مفاتيح لعلاقة حميمية ناجحة

العلاقة الحميمة نعمة حباها الله للبشر؛ كي تخفف عنهم ما يعانون منه على الأرض وليعبر فيها كل طرف عن مقدار حبه واحتياجة للطرف الاخر ....واليوم  نقدم اليكم 9 مفاتيح لعلاقة حميمية ناجحة

1- ابتعدا عن العنف
– الخشونة في ممارسة العلاقة الحميمة لا تعني الرجولة فقد ذكرت الكثير من الإحصائيات أن نسبة خمسة و تسعين بالمائة من النساء لا يتقبلن العلاقة الحميمة المتسمة بالعنف و الخشونة.
2- البوح بتفاصيل العلاقات الحميمة للغير
– بعض الرجال يحكون عن ممارسة علاقاتهم الحميمة مع زوجاتهن لأصدقائهم المقربين و يبالغون كثيرا في سرد ما حدث و عندما يتزوج أحد الأصدقاء و لا يجد ما حكاه صديقه له فيتهم زوجته بالبرود و الجهل و قد يطلب منها أشياء لا يصح عملها وغير مقبولة، لهذا انصحي زوجكِ وانصحى نفسك بعدم البوح بهذه الأسرار الخاصة للغير.
3- الصداقة
– احرصي على أن تكون العلاقة بينك و بين زوجك تعتمد على الصداقة لأن الصداقة هي أكثر العلاقات نجاحا فالأصدقاء يتعاملون مع بعضهم بعفوية و تقبل و يبدون الاهتمام و لا يقومون بالنقد أو الاستهزاء
4- التدليك
– قومي انتِ وزوجكِ بالإستعانة بتدليك الجسم فإن هذا الأمر يساهم في تقريبكما من بعضكما أكثر و يعمق المشاعر بينكما.
5- تناقشي مع زوجكِ حول رغباتكِ ورغباته
– تناقشي مع زوجك في رغباته في العلاقة الحميمة و في رغباتك أنت أيضا و لا تخجلي من هذا حتى يعرف كل طرف منكما ما يحبه الآخر و ما يبغضه أثناء الممارسة.
6- الإحترام ومراعاة المشاعر
– احرصي على أن يكون الاحترام بينك و بين زوجك متبادلا لأنه الأساس الذي تنجح عليه العلاقة الزوجية بأكملها و منها العلاقة الحميمة فقد أثبتت عدة دراسات أن المرأة عندما تشعر بأن الرجل لا يحترمها تفقد رغبتها في الممارسة، لهذا تحدثي مع زوجكِ حول هذا الأمر وإبتعدا عن النقد أثناء العلاقة الحميمة بل اجعلا هذا الوقت يمر أولًا ثم تحدثا فيما يزعجكما فيما بعد.
7- لا للمواعيد الثابتة
– لا تضعي مع زوجكِ مواعيدًا ثابتة لممارسة العلاقة الحميمة و لا تضعي قواعد رتيبة و مملة بل قومي بكسر كل هذه القواعد و استمتعا فقط.
8- العفوية
– العفوية هي الأمر الصحيح عند ممارسة العلاقة الحميمة فينبغي على الشخص ألا يضع توقعات قد لا تحدث فقد ثبت بأن العفوية هي ما تجعل العلاقة الحميمة ممتعة ومثمرة، لهذا كوني أنتِ وزوجكِ على فطرتكما وطبيعتكما وإبتعدا تمامًا عن التصنع.
9- الإعتماد على المصادر الخارجية
– في مجتمعنا العربي غالبية الخبرات الجنسية تكون خاطئة لأنها غالبا ما تكون تجارب لأشخاص آخرين يتناقلها الأصدقاء والأقرباء بينهم، ولكن كل إنسان يختلف عن الآخر ولكل منهم ظروفه الخاصة، كما أن بعض هذه الخبرات تعتمد على مشاهدة الأفلام الإباحية التي تنتشر على شبكة المعلومات و التي يكون فيها مبالغة قد لا يفهمها المتفرج و يتوقع من خلالها أمرًا لن يحدث في الواقع فيصيبه الإحباط و لذلك يجب أن ينفض كل شخص عن ذهنه أي شيء و يتعامل بطبيعته الشخصية وبظروفه ويراعي الطرف الآخر وطبيعتة