الجمعة، 17 يونيو 2016

للأزواج فقط: فوائد استحمام الزوجين معاً

عند الانتهاء من الجماع نجد ان الكثير من الأزواج لا يحاولان أن يجربان فكرة الاستحمام معاٌ .. رغم أن العملية بمجملها هي عملية لطيفة جدا وتشعر كل منهم بالانتماء للأخر في كل شيء حتى في هذا الشيء الصغير. ففور الانتهاء من العلاقة الحميمة يكن كلا الزوجين مهيآن لكل شيء جميل يحدث بينهم مثلا رش الماء بطريقة قوية على الأخر ومداعبة المواقع الحساسة لكل منهما و التلامس الجسدي. وأيضا تمرير الصابون على الجسم بحركات مغرية أو القيام بمساج خفيف أو استرخاء لمدة معينة.. المهم ألا يكون للخجل أي دور في تلك اللحظة. وفي هذا المقال نقدم الي الزوجين فوائد الاستحمام معاً لحياة زوجية سعيدة : مواجهة الخجل : بعض الزوجات قد يشعروا بالخجل مع أزواجهم ولكن يمكنك محاربة ذلك من خلال الإستحمام معاً والمداعبة من قبل الرجل . المداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمية : يمكنك جعل الإستحمام أداء للإغواء والمداعبة قبل العلاقة الحميمية وخصوصاً إذا كان زوجك يفضل المفأجات والمغامرة في الحب فالإستحمام أفضل وسيلة لتحقيق ذلك . يساعدك في القيام بالمزيد من المهام : إذا كان يومك مزدحم بالأحداث اليومية فإن إستحمام الزوجين معاً يوفر الوقت بدلاً من الخروج إلي تناول العشاء . وبذلك يساعدك الإستحمام معاً علي زيادة التركيز في المهام الأخري مثل الأنشطة التي تزيد من الدخل المادي . تقليل التوتر : يساعدك الإستحمام مع الزوجة/ الزوج الإستمتاع بوقت هادئ وبذلك يمكنك من تقليل التوتر والإجهاد .. فالمياه الدافئة والرائحة الجيدة تساعدك في التخلص من التفكير في الأمور المزجعة. لذلك، يمكنك الهروب معاً إلي الحمام لتخطي التفكير في الأحداث المزعجة البقاء بصحة جيدة : دائماً ما ينصح الأطباء بفحص الجسم للبحث عن أي أعراض أو علامات مختلفة بشكل منتظم . قد لا يأخذ ذلك المزيد من الوقت عند الوقوف أمام المرأة كاملة . ولكن في الحمام، سوف تكون علي إتصال وثيق بزوجتك يسمح لها بملاحظة بعض الأمور التي لا يمكنك رؤيتها بنفسك. تشمل ظهور الشامات أوتغير في لون الجلد أو طفح جلدي وإليك بعض الأمثلة التي يمكن أن تختبئ فيها هذه العلامات مثل خلف الركبتين أو منتصف الظهر أو وجود كتل تحت الجلد في أماكن أخري . تقليل جهد العلاقة الحميمية : أعتقد إن أكبر فائدة للإستحمام معاً هو تقليل الجهد المبذول أثناء العلاقة الحميمية . لأنها تعمل علي التحفيز الجيد للرغبة الجنسية. زيادة الرومانسية بينكم : عند التخطيط للإستحمام معاً فهو وضع مثالي لزيادة المزاج الرومانسي لديك ولدي زوجتك . عند الإستمتاع بالماء الدافئ والصابون ورائحة الجسم الجميلة معاً، يخلق ذلك تجربة حسية رائعة . بالإضافة إلي ذلك، كل منكم يكون علي مقربة من جسد الأخر . علي سبيل المثال، بدلاً من التسرع أثناء الإستحمام حاول التفكير في خلق جو مرح بينكم للإستمتاع بالتجربة معاً إختبار القذف المبكر : إذا كنت تعاني من مشاكل القذف وغير قادر علي ممارسة العلاقة الحميمية بشكل جيد، يمكنك تجربة الإستحمام معاً يساعدك في تجديد العلاقة الحميمية بينكم وإختبار القذف المبكر .

عند الانتهاء من الجماع نجد ان الكثير من الأزواج لا يحاولان أن يجربان فكرة الاستحمام معاٌ .. رغم أن العملية بمجملها هي عملية لطيفة جدا وتشعر كل منهم بالانتماء للأخر في كل شيء حتى في هذا الشيء الصغير. ففور الانتهاء من العلاقة الحميمة يكن كلا الزوجين مهيآن لكل شيء جميل يحدث بينهم مثلا رش الماء بطريقة قوية على الأخر ومداعبة المواقع الحساسة لكل منهما و التلامس الجسدي. وأيضا تمرير الصابون على الجسم بحركات مغرية أو القيام بمساج خفيف أو استرخاء لمدة معينة.. المهم ألا يكون للخجل أي دور في تلك اللحظة.
وفي هذا المقال نقدم الي الزوجين فوائد الاستحمام معاً لحياة زوجية سعيدة :
مواجهة الخجل :
بعض الزوجات قد يشعروا بالخجل مع أزواجهم ولكن يمكنك محاربة ذلك من خلال الإستحمام معاً والمداعبة من قبل الرجل .
المداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمية :
يمكنك جعل الإستحمام أداء للإغواء والمداعبة قبل العلاقة الحميمية وخصوصاً إذا كان زوجك يفضل المفأجات والمغامرة في الحب فالإستحمام أفضل وسيلة لتحقيق ذلك .
يساعدك في القيام بالمزيد من المهام :
إذا كان يومك مزدحم بالأحداث اليومية فإن إستحمام الزوجين معاً يوفر الوقت بدلاً من الخروج إلي تناول العشاء . وبذلك يساعدك الإستحمام معاً علي زيادة التركيز في المهام الأخري مثل الأنشطة التي تزيد من الدخل المادي .
تقليل التوتر :
يساعدك الإستحمام مع الزوجة/ الزوج الإستمتاع بوقت هادئ وبذلك يمكنك من تقليل التوتر والإجهاد .. فالمياه الدافئة والرائحة الجيدة تساعدك في التخلص من التفكير في الأمور المزجعة. لذلك، يمكنك الهروب معاً إلي الحمام لتخطي التفكير في الأحداث المزعجة
البقاء بصحة جيدة :
دائماً ما ينصح الأطباء بفحص الجسم للبحث عن أي أعراض أو علامات مختلفة بشكل منتظم . قد لا يأخذ ذلك المزيد من الوقت عند الوقوف أمام المرأة كاملة . ولكن في الحمام، سوف تكون علي إتصال وثيق بزوجتك يسمح لها بملاحظة بعض الأمور التي لا يمكنك رؤيتها بنفسك. تشمل ظهور الشامات أوتغير في لون الجلد أو طفح جلدي وإليك بعض الأمثلة التي يمكن أن تختبئ فيها هذه العلامات مثل خلف الركبتين أو منتصف الظهر أو وجود كتل تحت الجلد في أماكن أخري .
تقليل جهد العلاقة الحميمية :
أعتقد إن أكبر فائدة للإستحمام معاً هو تقليل الجهد المبذول أثناء العلاقة الحميمية . لأنها تعمل علي التحفيز الجيد للرغبة الجنسية.
زيادة الرومانسية بينكم :
عند التخطيط للإستحمام معاً فهو وضع مثالي لزيادة المزاج الرومانسي لديك ولدي زوجتك . عند الإستمتاع بالماء الدافئ والصابون ورائحة الجسم الجميلة معاً، يخلق ذلك تجربة حسية رائعة . بالإضافة إلي ذلك، كل منكم يكون علي مقربة من جسد الأخر . علي سبيل المثال، بدلاً من التسرع أثناء الإستحمام حاول التفكير في خلق جو مرح بينكم للإستمتاع بالتجربة معاً
إختبار القذف المبكر :
إذا كنت تعاني من مشاكل القذف وغير قادر علي ممارسة العلاقة الحميمية بشكل جيد، يمكنك تجربة الإستحمام معاً يساعدك في تجديد العلاقة الحميمية بينكم وإختبار القذف المبكر .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق