السبت، 18 يونيو 2016

6 نصائح لزيادة نمو شعرك خلال اسبوع واحد فقط

تاج المرأة شعرها ... والحصول على شعر طويل حلم كل فتاه وهو الذي يمنحها المزيد من الأنوثة والكثير من الثقة بالنفس. ولكن اذا الشعر ضعيف وغير صحي فينعكس على شخصيتها وثقتها وجمالها 

وللحصول على شعر طويل أتبعي معنا هذه النصائح وبالتأكيج ستحصلي على شعر طويل لامع وصحي في فتره قليلة :
الطعام الصحي:
إن تناول الأكل الصحي واتباع نظام غذائي كامل من الأطعمة المغذية كالفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والمكسرات ومنتجات الألبان وغيرها سيمنح شعرك صحة جيدة من الجذور حيث سيعزز صحة بصيلات الشعر وبالتالي سينمو شعرك بسرعة كبيرة.
أقنعة الشعر الطبيعية المنزلية:
هناك الكثير من المكونات الطبيعية التي يمكن دمجها مع بعضها البعض لتنمية الشعر بوقت قياسي وإعطائه الكثير من التغذية والصحة واللمعان . و تطبيق هذه الأقنعة على الشعر تساعد بشكل كبير على نموه وتقويته.
لديك الكثير من المواد الرائعة كالبيض والعسل والموز والأفوكادو وغيرها. والتي يمكنها أن تفعل العجائب بشعرك.
تجنب المجففات والعلاجات الحرارية:
ومن الأفضل الابتعاد عن تصفيف الشعر، أو أي شكل آخر من أشكال المعالجة الحرارية على الشعر. لأن هذه الأمور تفقده الرطوبة وتتسبب بتلفه. بالنسبة لأولئك اللواتي يردن زيادة نمو الشعر بسرعة فائقة، عليهن تجنب هذه الأمور تماما.
الزيوت الدافئة للشعر:
لا يوجد شيء أفضل من تغذية وتوفير العناصر الغذائية الهامة لجذور الشعر وفروة الرأس وذلك يتحقق من خلال معالجته بالزيت الدافئ.
قومي بتسخين القليل من الزيت وطبقيه على الشعر وفروة الرأس مع التدليك بلطف. وسوف يساعد ذلك كثيراً في تنشيط بصيلات الشعر وتحسين وتعزيز نمو الشعر.
كرري هذا العلاج في المنزل مرة واحدة على الأقل في الأسبوع وستلمسين نتائج رائعة.
العناية الجيدة:
التنظيف، التغذية والتجفيف وحماية الشعر هي بعض الأمور التي تحتاجينها لتحقيق نمو سريع لشعرك. لذلك عليك استخدام الشامبو المناسب لنوع شعرك، و تحتاجين أيضا لاستخدام مستحضرات التكييف للتغذية العميقة. فترطيب الشعر دائماً عادة صحية تجعل البصيلات نشيطة دوماً.
كما أن حماية الشعر من العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس و التلوث أمر ضروري جداً.
وعليك أن تتأكدي عزيزتي من تجفيف الشعر بلطف بعد غسله وذلك لتفادي التكسر والضرر. إذا ماقمت باتباع كل هذه النصائح كروتين للعناية بشعرك تأكدي بأنه سينمو بسرعة فائقة.
شرب الكثير من الماء:
إن تناول حوالي 10-12 كوباً من الماء في كل يوم سيبقيك بعيدة عن مشاكل الشعر جميعها وسيحفز نمو شعرك بشكل سريع خلال أسابيع.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق