الخميس، 16 يونيو 2016

تعرفي على الاطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية لدي النساء

لتقوية الرغبة الجنسية لديك نقدم اليكي  في هذا المقال بعض الاطعمة التي تقوي بشكل ملحوظ وطبيعي الرغبة الجنسية لدي النساء

الشوكولا قد تفتح رغبتك
لا تؤثر الشوكولا بشكل مباشر بالهرمونات الجنسية ولكنها تطلق السيرتونين وغير ذلك من هرمونات المزاج الجيد التي تساعد في استرخاء المرأة والتخفيف من الضغط النفسي. ولكن انتبهي من الكمية التي تأخذينها من الشوكولا لتجنب البدانة.
النظام الغذائي القائم على النباتات يحسن الإثارة الجنسية عند المرأة
النساء اللواتي يعانين مما يعرف بالعارض الاستقلابي Metabolic syndrome ( وهو جملة من العوارض التي تشمل الضغط المرتفع وبدانة البطن ومقاومة الأنسولين) سيشعرن بتحسن في الرغبة الجنسية بعد سنتين من اعتماد نظام غذائي نباتي. هذا ما أشارت إليه دراسة أجريت في جامعة إيطالية اسمها Second University of Naples
البطيخ
هذه الفاكهة الحمراء يمكن اعتبارها نجمة المقويات الجنسية.. ومع أن البطيخ يحتوي على 92 بالمئة من الماء إلا أن 8 بالمئة من العنصر الكيميائي النباتي “السيترولين” يتبقى فيه والواقع أن السيترولين يتحول إلى أرجنين وهو حمض أميني يرخي الأوعية الدموية . ما بينته الدراسات أن هذه المادة تحسن الرغبة الجنسية عند كل من النساء والرجال.
الزعفران
البروفسور المساعد ماسيمو ماكرون في جامعة Guelph قام في العام 2011 بمراجعة عشرين دراسة عالمية عن الأطعمة المثيرة للرغبة الجنسية وتفاجأ أن أحد أهم الاطعمة التي تقوي الرغبة الجنسية هو الزعفران.
القهوة تعزز الرغبة
إن شرب القهوة لا سيما إذا كنت لا تشربينها باستمرار قد يحفز الجزء الدماغي الذي ينظم الإثارة الجنسية . هذا ما تقوله دراسة أجريت في العام 2005 في جامعة Southwestern في تكساس. ويعتقد الباحثون أن السبب هو الكافيين.
اللبن الرائب :
وجد الباحثون في جامعة ماساتشوستس للتكنولوجيا أن ذكور الفئران التي تغذت على اللبن الرائب الغني بالبروبيوتيك كبرت خصيتها .أما على صعيد الإناث من الفئران فقد زاد اللبن الرائب حليبها وتحسن ملمس وبرها وهذا أمر يجذب الذكور من القوارض تجاه الأنثى.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق