الأربعاء، 15 يونيو 2016

أكتشفي 15 استخدام للخميرة لجمال ونضاره الشعر والبشرة

اليوم نقدم اليكم  فى هذا المقال 15استخدماً جمالياً للخميرة ... تعرفي عليهم معنا الان

1- وداعا لالروائح من الأحذية رش صودا الخبز قليلا في الأحذية ليلا عند إزالته. في الصباح سوف تكون خالية من الرائحة الكريهة.
2- بيكربونات لمنع البقع مزيل العرق: رش صودا الخبز قليلا على الجلد بعد تطبيق مزيل العرق، لذلك سوف تمنع ملابسك البقاء مع وجود بقع صفراء
3- شامبو جاف: عندما يكون الشعر زيتي جدا وليس لديك الوقت لغسله بشكل طبيعي، يرش القليل من خميرة الخبز للحد من ظهور القذرة.
4- الخبز مزيل العرق: مزيج مقدار ملعقة من الشاي والخبز في كوب من حليب المغنيسيا بمثابة مزيل العرق واستخدامها. إذا كنت تفضل أن له رائحة مزيل العرق، إضافة الزيت العطري المفضل لديك.
5- فرك الوجه والجسم : جعل مزيج مع 3 تدابير من بيكربونات و 1 جزء ماء واستخدام هذا المجلد لقشر الوجه والجسم بحركات دائرية. خليط ناعم جدا والتي يمكن استخدامها في كل يوم.
6- حمامات القدم مع خميرة الخبز: إضافة 3 ملاعق كبيرة من صودا الخبز في وعاء مع الماء الدافئ، قشر قدميك باستخدام الأدغال النباتية وسيكون الجلد أكثر ليونة
7- استخدامه بدلا من أملاح الاستحمام: إضافة نصف كوب من صودا الخبز في الحمام لإزالة الشوائب من البشرة ويجعلها أكثر نعومة.
8- ناعمة ونظيفة ورائحة اليدين: إضافة 1 ملعقة صغيرة في 200ml في الصابون السائل واستخدام خليط كلما غسل اليدين.
9- الأجهزة نظافة الأسنان: مغادرة وحدة مغموسة في محلول من الماء الدافئ وملعقة صغيرة من 3 أو فرشاة باستخدام الخبز.
10- رائحة الفم وfres quinha: مقدار ملعقة من الشاي والخبز في نصف كوب من الماء لمنع الروائح.
11- نظافة الأسنان: مزيج فرشاة الأسنان القليل من معجون الأسنان وصودا الخبز ثم بالفرشاة، وبالتالي فإن الأسنان هي أنظف وبياضا
12- تنظيف فرش الشعر وفرش ماكياج: دع الصلصة في خليط من الماء الدافئ و 3 ملاعق كبيرة من الشاي والخبز للقضاء على النفايات التي تتراكم في هذه الملحقات.
13- المرفقين والركبتين أنعم: مزيج من صودا الخبز القليل من مرطب الخاص بك والتدليك في حركات دائرية الركبتين والمرفقين لتعزيز ترطيب.
14- رعاية البشرة: وضع ملعقة صغيرة من صودا الخبز في كوب مع الماء الدافئ واستخدام الحل لتدليك البشرة.
15- تنظيف عميق للشعر: إضافة القليل من خميرة الخبز إلى الشامبو الخاص للقيام بتنظيف شامل وإزالة كل المخلفات المتبقية على الشعر وفرة الرأس.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق